عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الطريقة السهلة لتحديث بطاقة التموين 2022.. إليك التفاصيل بالرابط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الطريقة السهلة لتحديث بطاقة التموين 2022، خطوات تحديث البطاقة التموينية، كثير من القراء وأرباب الأسر يهتمون بالبحث عن كيفية تجديد البطاقة التموينية.



 

بطاقة التموين 2022

 

“بوابة روزاليوسف”، فى هذا التقرير، تسرد  أسهل طريقة لتحديث بطاقة التموين 2022،

 

الطريقة السهلة لتحديث بطاقة التموين 2022

 

الدخول إلى موقع دعم مصر وتحديث بيانات البطاقة التموينية يتم عبر هذه الخطوات: ـ

 

ـ يقوم صاحب البطاقة بالدخول إلى الموقع الخاص بدعم مصر من خلال الموقع الإلكتروني  www.tamwin.com.eg .

 

ـ تظهر صفحة أمام صاحب البطاقة أو الشخص الذي يدخل على الموقع، ويقوم بإدخال كافة البيانات التي تظهر أمامه.

ـ إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة، أما في حالة قيامه بتغيير الرقم يتم إدخال الرقم الجديد من خلال خانة رقم آخر.

 ـ القيام بإدخال الموقع ومن ثم النقر فوق الأيقونة الخاصة بسجل موبايالك على أن يكون رقم الهاتف المسجل باسم صاحب البطاقة التموينية.

ـ إخال القم القومي الخاص بصاحب البطاقة.

في النهاية يكتب رقم الهاتف والنقر فوق كلمة حفظ.

 

 

الطريقة السهلة للتحول الرقمي في مصر تتم في جميع المجالات 

 

جدير بالذكر أن الحكومة المصرية، تقوم بتطبيق التحول الرقمي في جميع المجالات من اجل التيسير على المواطنين ، وتقديم خدمت افضل لتتناسب مع رؤية الجمهورية الجديدة ، تقدم وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من الخدمات الرقمية على موقع مصر الرقمية، وموقع دعم مصر، وتتمثل هذه الخدمات في إصدار بدل فاقد لبطاقة التموين ، واستخراج بدل تالف للبطاقة ، واصدار بطاقة تموين جديدة وفقا لقواعد تتناسب مع الأسر الأولى بالرعاية .

 

 

وتقوم المواقع أيضا، بإصدار بطاقة فصل اجتماعي، وخدمة نقل البطاقات من محافظة الى أخرى ،كما تقوم بتحويل مستفيدي الخبز الى مستفيدي تموين ،وتعمل على اضافة أفراد جدد وفقا للقواعد الجديدة، كما تقوم بإضافة الزوجة غير المقيدة تموينيا ،وتقدم خدمات تفعيل البطاقات التموينية، واستلام الرقم السرى، وإعادة ارسال الرقم السرى، وإتاحة الاستعلام عن صرف البطاقة ، بالإضافة لإتاحة الاستعلام عن حلة الطلب التي تتمثل في إضافة المواليد لبطاقات التموين 2022،كل هذه الخدمات وغيرها تقوم الحكومة بتقديمها من خلال موقع  موقع مصر الرقمية، وموقع دعم مصر، من اجل التيسير على المواطنين، توفير الخدمات اللازمة لهم.

 

نرشح لك أيضا..

"متوفرلك الآن"| رابط موقع دعم مصر لفصل اجتماعي للزوجة 2021

 

يذكر أن التحول الرقمي يقدم خدماته لـ 64مليون مواطن مستفيد من البطاقات التموينية، بإجمالي قيمة دعم تصل الى 89 مليار جنيه، منقسمين إلى 38 مليار جنيه لمنظومة السلع التموينية، و51 مليار جنيه لمنظومة الخبز المدعم، ويقوم التحول الرقمي بتقديم خدمات تسهل على للمواطنين قضاء متطلباتهم بكل سهولة، مثل تسجيل بطاقات تموين جديدة، واضافة المواليد، وتحديث البطاقات، وغيرها من الخدمات التي تقدمها لنا مواقع مثل دعم مصر، الذي يوفر لنا تحديث بطاقات التموين بطريقة سهلة جدا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز