عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ايديكس للصناعات الدفاعية والعسكرية
البنك الاهلي

شاهد "سينا 200” أقوى مركبة قتالية مدرعة مقاومة للتفجيرات صناعة مصرية 100%

مركبة قتالية سينا 200
مركبة قتالية سينا 200

مضادة لأقوى التفجيرات، وتمتاز بإمكانيات قتالية عالية، تسهم في حسم المعارك، خاصة وإن كانت تقل خير جنود الأرض الجندي المصري.



"سينا 200"، مدرعة قتالية مصرية، صناعة 100% ابهرت مرتادي المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية، إنتاج مصنع 200 الحربي، وهي تصميم وصناعة مصرية 100%، فهي مقاومة للمستوى الرابع للتفجيرات وهو مستوى متقدم جدًا بحسب المهندس رفيق رزق رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي.

 

المدرعة المصرية سينا 200، تمتاز بتعدد الاستخدام فهي تصلح لأن تكون اسعاف، وأن تكون دبابة قيادة، وقابلة لحمل الصواريخ والتسليح بالمدفع الرشاش، وهي الآن تصنع لتلبية احتياجات الجيش المصري ثم التصدير لاحقًا.

 

فهي ليست مركبة بل مركبة مدرعة مزودة بالمدافع وشاشة تحكم وتعد سرعتها هي الأفضل في سرعات المدرعات المدرعة القتالية، وإليكم التفاصيل في هذا التقرير المصور، الذي يتحدث فيه لبوابة روزاليوسف المهندس رفيق رزق رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي.

 

يذكر أن ما يعرض في الجناح المصري هو يضم العديد من المُنتجات العسكرية والدفاعية المصرية المسموح بعرضها، ويشارك في المعرض 400 من كبريات شركات العالم تنتمي إلى 40 دولة تقدم منتجاتها في 11 جناح.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز