عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد الطيب يطرح رؤية الإسماعيلي في عمومية اتحاد الكرة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

شهدت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة حضور خالد الطيب عضو مجلس إدارة الإسماعيلي ممثلا عن النادي.



وقال الطيب إن النصاب القانوني للجمعية العمومية لاتحاد الكرة قد اكتمل في الساعة الحادية عشرة صباحاً بحضور نسبة 50 % +1 ليتأكد انعقادها اليوم الأحد لاعتماد اللائحة بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، ومناقشة تعديل بعض بنود اللائحة واعتمادها قبل إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.. مشيرا إلى أنه يحق لأندية الدوري الممتاز بالكامل حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ونفس الأمر لأندية القسم الثاني، وأندية القسم الثالث ممن شاركوا فى بطولة كأس مصر الأخيرة ليصل عدد من لهم حق الحضور إلى 145 ناديا.

وأضاف الطيب أن الاتحاد المصري تلقي موافقة الفيفا أولا على التعديلات التي ترغب الجمعية العمومية للجبلاية فى إجرائها على لائحة النظام الأساسى فى الاجتماع الطارئ اليوم حيث طلبت الأندية من الفيفا إجراء بعض التعديلات، وعلى رأسها تطبيق بند الـ8 سنوات تصاعديا وبأثر رجعى، بحيث لا يحق لكل من قضى فى مجلس إدارة اتحاد الكرة دورتين متصلتين أو منفصلتين، أن يترشح مجددا إلا على منصب أعلى من الذي كان عليه فى الدورتين السابقتين.

وتابع: أن التعديلات تضمنت موافقة الفيفا على إقامة الانتخابات المقبلة بنظام القوائم المغلقة، وأن يتكون المجلس من 9 أعضاء عبارة عن رئيس ونائب و6 أعضاء ومقعد للمرأة ،وطالب اتحاد الكرة أندية الجمعية العمومية بإرسال خطابات التفويض لحضور الاجتماع الطارئ اليوم الأحد عبر البريد السريع أو من خلال تسليمها لإدارة الاتحاد يداً بيد، مع الحصول على إيصال رسمي بالاستلام.

و أشار الطيب إلى أن اتحاد الكرة قد حذر الاندية من إرسال التفويضات عبر الفاكس أو البريد الالكترونى “الإيميل”، حيث لن يعتد بهذه التفويضات، كما طالب اتحاد الكرة الأندية بأن يكون الشخص المفوض بالحضور أحد أعضاء مجلس إدارة النادى ويقوم باعتماد التفويض من الجهة المختصة قبل تسليمه للجبلاية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز