عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تمهيدًا لدفع قيمة التصالح.. استمرار توافد المواطنين لاستلام حافظة سداد رسوم التطابق

توافد المواطنين لاستكمال طلبات التصالح
توافد المواطنين لاستكمال طلبات التصالح

يستمر توافد المواطنين بالوحدات المحلية بمحافظة المنوفية، لاستلام حافظة سداد رسوم التطابق للتصالح في مخالفات البناء، قبل انتهاء المدة التي حددها وفد الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ويتابع رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز، العمل لاستيفاء الملفات في الوحدات المحلية وتجهيزها للعرض على الهيئة الهندسية. 



 

وأكد رؤساء المدن، على استمرار العمل أيام الإجازات والعطلات والفترات المسائية،  لاستقبال المواطنين الراغبين في استكمال الملفات الخاصة بهم، وتسليم حافظة السداد تمهيدا للدفع في البنك، حيث تم استلام إيصالات السداد لمن قام بدفع رسوم المطابقة. 

وكانت الوحدات المحلية بمحافظة المنوفية، قد شهدت إقبال كبير من المواطنين لسداد قيمة المطابقة في ملفات التصالح في مخالفات البناء بالوحدات، واستيفاء الملفات، نظرًا لكون المدة محدوده وعمل لجنة الهيئة الهندسية قد أوشك على الانتهاء. 

يذكر أن وفد من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، قد بدء في إجراءات أعمال المطابقة الخاصة بملفات التصالح في مخالفات البناء علي الطبيعة بمراكز محافظة المنوفية، ووجه اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، بضرورة سرعة إنهاء ملفات التصالح، مشددًا على جميع المواطنين بسرعة التوجه وإنهاء الإجراءات المطلوبة. 

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد استقبل اللواء دكتور إيهاب عبيد نائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومدير وحدة التراخيص والمتابعة والوفد المرافق له، وذلك في إطار البدء في إجراءات مطابقة طلبات التصالح علي مخالفات البناء للمواطنين الذين حصلوا علي نموذج "10".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز