عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

استعدادًا للامتحانات.. قرارات مهمة من تعليم ”المنوفية“ لـ”طلاب الشهادة الإعداداية"

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية
مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

أصدرت مديرية التعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية، عدة قرارات عامة لمديري  المدارس الإعدادية والثانوية “ عام- خاص- لغات- خدمات “، وذلك استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول 2022.



 

وتم التنبيه على جميع طلاب الشهادة الإعدادية الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية مقابل الخدمات والأنشطة والرسوم بقوانين، بسرعة التوجه لمكاتب البريد التابعة لهم، وذلك لتسديد المصروفات كاملة أو على قسطين.

ومن جانبه أكد هاني عنتر، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، أنه سيتم السماح للطلاب الذين سددوا القسط الأول بتحرير استمارة تقدمهم لامتحانات الفصل الدراسي الأول يناير 2022، على أن يلتزم الطالب بسداد القسط الثاني مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وفي سياق متصل طالب عنتر، طلاب الصف الأول الثانوي العام بسرعة التوجه لاستلام شرائح خطوط التابلت من خلال شركات المحمول (فودافون- أورنج- المصرية للاتصالات) بدون مقابل مادي مع ضرورة الالتزام بسداد قيمة التأمين على أجهزة التابلت من خلال منافذ البريد المصري لطلاب الصفوف الأول والثاني والثالث الثانوي العام، عن العام الدراسي الحالي وكذلك القائمين على العملية التعليمية حتى لا يسقط حقهم التأميني على الأجهزة في حالة الفقد أو الإصلاح او التلف. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز