عاجل
السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع درجات الاستعداد القصوى لمواجهة سقوط الأمطار بكفر الشيخ

تسليك خطوط الصرف
تسليك خطوط الصرف

قال المحاسب فادي شميس، رئيس مدينة سيدي سالم، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، أنه تم رفع  درجات الاستعداد لمواجهة التغيرات المناخية وسقوط الأمطار  التي قد تعرضت إليها البلاد خلال الأيام القادمة، مؤكدا أن ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ.



 

وأضاف رئيس المدينة، أنه أعطى تعليماته لرؤساء القرى بالتأكد من صيانة صفايات الأمطار وسرعة الإنتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي، والترع والمصارف التي تم تغطيتها، وجاهزية جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة على مستوى المركز واستخدامها لرفع وكسح المياه من الشوارع التي قد تنتج عن هطول أمطار .

 

وأوضح رئيس المدينه، أنه أعطى تعليماته لشركه الكهرباء والميكانيكا بمراجعة استعداد محطات الصرف ومحطات الطوارئ والروافع الإحتياطية بجميع المصارف بدائرة المركز لمواجهة أي تغيرات مناخية.

 

وكلف رئيس المدينة، مدير إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بقلين بمراجعة تطهير وصيانة شبكات الصرف الصحي وجميع البيارات والتأكد من تغطيتها، وجودة تشغيل روافع الصرف لاستيعاب أي زيادة في كميات المياه الناتجة عن تساقط الأمطار.

 

كما كلف رئيس المدينة، الجهاز المعاون، بمراجعة أعمدة وكشافات الانارة وعوازل وأسلاك الكهرباء، وضمان استقرار الكهرباء بمحطات مياه الشرب والصرف الصحي، كما كلف الوحدات المحلية بتكثيف اعمال النظافة وتحسين الخدمات للمواطنين، والمتابعة على مدار الساعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز