عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
طريق الكباش
البنك الاهلي

الفنان عز الأسطول يكشف تفاصيل مشاركة في طريق الكباش

عز الأسطول
عز الأسطول

 كشف الفنان عز الأسطول وإبنته شهد العز تفاصيل مشاركتهما في حفل طريق الكباش من مدينة الأقصر، مؤكدا أنه في الأصل خريج كلية التربية الموسيقية قسم "الفن الأوبرالي" لكنه التحق بالكلية بالأساس لأنه يحب الغناء الأورالي.



 

وكشف الفنان عز الأسطول أن جده كان مقرئاً ومحباً للإنشاد والمقامات الشرقية، قائلاً: "جدي كان مقريء.. وبحب لإنشاد والمقامات الشرقية عشان كده دخلت تربية موسيقية  ومكنش فيه تخصص  للغناء الشرقي "الأوبرالي بس" عشان كده اشتغلت على نفسي وإلتحقت  بفرق متعددة وصولاً لفرقتي". 

وأرجع الأسطول الفضل في وجوده في حفل الكباش للمايسترو نادر عباسي وأحمد السعدي، قائلاً: "الفضل في وجودي في حفل طريق الكباش يعود لنادر عباسي ومحمد سعدي والأنشودة كانت بالعربي.. وكانت تحتاج إلى ضبط الموسيقى والإيقاع".

ومن جانبها قالت ابنته المطربة الصاعدة  شهد العز: " أنا طالبة بكلية الآداب في جامعة القاهرة.. وكان نفسي أدخل إعلام ولم يحالفني الحظ"، كاشفة أنها تحب  أن تغني شرقي وغربي وأن القائمين على حفل الكباش عرفوها بالصدفة من خلال والدها قائلة : " بحب أغني شرقي وراي.. والقائمون على حفل طريق الكباش عرفوني بالصدفة عن طريق أبي".

 

ولفتت إلى أنها للمرة الاولى تغني مع والدها  ليعقب والدها قائلة: "أول مرة أغني مع أبي.. وعز الأسطول: هي متوحشة في صوتها وهي موهبة ربنا مديها صوت وتكنيك عالي جداً  وعرضت عليهم مشاركتها    دون أن أخبرهم أنها إبنتي  وقلت لمستر نادر عباسي   وبعتله "موال"  فويس " وسمعه وعرضه على أحمد السعدي وقال  "حتى لو زي زينات صدقي هناخدها"

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز