عاجل
الأربعاء 8 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

مشاركة إيتو والحضري وجمعة في مباراة احتفالية على هامش مئوية اتحاد الكرة المصري

صامويل إيتو وعصام الحضري ووائل جمعة
صامويل إيتو وعصام الحضري ووائل جمعة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن مشاركة 3 أساطير ونجوم إفريقيا، في مباراة احتفالية على هامش الاحتفال بمئوية اتحاد الكرة المصري، اليوم الخميس.



 

وأكد الاتحاد الإفريقي، على مشاركة وتواجد أسطورة الكاميرون صامويل إيتو، وحارس مرمى منتخب مصر الأسطوري عصام الحضري، وصخرة الدفاع وائل جمعة، في المباراة والمشاركة في احتفالات اتحاد الكرة المصري بمئويته.

 

وسيشهد الاحتفال مباراة على هامش الجمعية العمومية لـ كاف، والتي تقام على مدار اليوم الخميس وغدًا الجمعة في أحد فنادق محافظة الجيزة.

 

ويفتتح الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد قليل، المقر الجديد للاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية الذي تم الانتهاء من تشييده وفق أحدث النظم العالمية في المنشآت الرياضية. 

 

ويحضر الافتتاح عدد كبير من أسرة كرة القدم على مستوى العالم يتقدمهم جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي وباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي.

 

بالإضافة لعدد كبير من نجوم الرياضة والمسؤولين، وجهاز منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، والنجم الكاميروني صامويل إيتو، وديديه دروجبا، ونيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم.

 

ويشهد الحفل افتتاح جزء من مشروع مبني الهدف والذي يتضمن فندقًا كاملًا للمنتخبات الوطنية وملاعب كرة القدم وجيم خاصًا.