عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بكلمات مؤثرة.. نائب رئيس نادى الزمالك ينعى والده المستشار جلال إبراهيم

المستشار جلال ابراهيم ونجله أحمد ورحلة عطاء بيضاء
المستشار جلال ابراهيم ونجله أحمد ورحلة عطاء بيضاء

نعى المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك والده المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق بكلمات مؤثرة، الذي وافته المنية أمس بعد صراع مع المرض لمدة عام.



وقرر مجلس ادارة النادي برئاسة مرتضى منصور تشييع الجنازة من المسجد الكبير بالنادي عقب صلاة الظهر اليوم على أن يقام العزاء الأحد المقبل داخل النادي تقديرا لتاريخ الراحل في خدمة نادي الزمالك.

وكتب احمد جلال إبراهيم عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك:

"لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقل إلى رحمة الله.. لن أقول والدي.. بل أقول والد الجميع وحبيب الجميع.. الخلاق.. الاحترام.. الأدب.. الخدوم.. المثل الأعلى والقدوة.. لي ولأخي.. اللي كان سبب حب الناس لي.. كنت دائما أذكر اسمي ثلاثيا لأني أفتخر وأتشرف في كل مكان أني ابنه.. أحب الجميع بصدق.. كانت طفولته صعبة وحياته بعد ذلك أصعب.. عشق عمله القضائي.. واجتهد فيه.. حتى أصبح رئيس محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا.. ولكن عشقه الاول كان نادي الزمالك وأعضاءه وجماهيره.. احبه بجنون فمنحه الله شرف ان يكون رئيسا لنادي الزمالك.. ورغم انتمائه لناديه.. كان محل الاحترام من كافة الاندية والاعلام بكل انواعه.. بعد الله فان خير بيتي وعائلتي وبيت اخي وعائلته من ذلك الرجل.. حتوحشني ضحكتك معي أنا وزوجتي واحفادك.. أدهم وجلال وليلى ويوسف.. كنت في غيبوبة كامله ورغم كده لما أخي نادر قالك اني رجعت النادي أنت بصتله وانتبهت بعينيك ناحيته.. انا عرفت انا ومجلسي رجعنا النادي ليه في الوقت ده وليه بيتنظف بالشكل ده.. علشان ربنا عايزك تكرم ويكون اخر مشوار ليك.. وانت بتودع الدنيا والناس بتسلم عليك وتودعك الوداع الاخير من المكان اللي انت بتحبه.. نادي الزمالك.. علشان تشوفه لاخر مرة.. دموعي لا تتوقف لفراقك.. وداعا يا والدي.. ان شاء الله الجنازة عند صلاة الظهر من جامع النادي.. والعزاء يوم الاحد في ممر الملك فاروق داخل نادي الزمالك.. وداعا للقاضي الجليل.. والزملكاوي العظيم.. وداعا والدي.. المستشار جلال ابراهيم".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز