عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانيا يوسف تكشف تفاصيل مثيرة عن حياتها الشخصية

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن بعض تفاصيل حياتها عبر برنامج "اسألني" الذي يعرض علي قناة cbc، وأكدت رانيا خلال حديثها أن دور" بطه" في مسلسل الحاج متولي هو بمثابة النقلة الفنية في حياتها فمن خلال هذا الدور كانت شهرة رانيا ومعرفة الجمهور بها.



 

 

وكانت رانيا يوسف قد ظهرت ضمن أحداث مسلسل "عائلة الحاج متولي"  في الدور  ابنة " نعمة الله" التي جسدته الفنانة غادة عبد الرازق وكانت بطة تحب "سعيد" الذي كان يحب زميلته في الجامعة وبكثرة الضغط عليه من والده الحاج متولي تزوج في النهاية من بطة.

 

واستكملت رانيا حوارها خلال اللقاء المذاع بالحديث عن أصعب الأدوار التي قدمتها بمسيرتها الفنية لافتة إلي أن دور "صافي سليم" في  مسلسل أهل كايرو من أصعب الأدوار التي جسدتها بأعمالها الفنية.

وشخصية صافي سليم بطلة مسلسل "اهل كايرو" التي جسدتها رانيا ضمن الأحداث هي النجمة الوصولية التي استطاعت ان تكون علاقات عديدة مع رجال من كل صنف ولون  من داخل السلطة ومن خارجها  رجال اعمال ورجال مال ورجال سلطة  خطواتها لاتخيب ابدا في اصطياد الرجل الذي يستطيع ان ينقلها خطوة او درجة في سلم الطموحات والاحلام على طريقتها الخاصة.

 

 وحققت كل ما تريده في فترة قصيرة وبكل يسر وسهولة  وتسير القصة بنفس السيناريو الذي رسمته لنفسها سواء كان اخلاقيا او لا فلا يهم  المهم هو ان يكون مناسبا لتحقيق الهدف المنشود وتأتي اللحظة التي تستعد فيها لحصاد تخطيط السنين  حتى تتربع على القمة وتحصل على كل احلامها  وفي يوم زفافها الاخير يحدث ما لم تكن تنتظره  وتبدأ احداث الماضي في العودة الى حاضرها وتقلب حياتها رأسا على عقب لتكتشف في لحظة ان كل تخطيطها ذهب مع الريح  مع عودة الماضي السيئ وتضيع الاحلام في لحظة  بل تخسر حياتها وتموت مقتولة بيد احد الذين سبق ومدها يده لها لينقلها من إلي مكانة أخري ويبقي السؤال خلال مسلسل اهل كايرو من قتل صافي سليم ؟

كما أشارت خلال حديثها أنها بدأت بالعمل كراعية أطفال وأن لايوجد لها أقارب في الوسط الفني موضحه أن الدور التي تتمني تجسيده هو دور الراحلة "سعاد حسني" في خلي بالك من زوزو ".

 

وأبرزت خلال اللقاء كيف تغيرت وجهة نظرها في الزواج والعلاقة بين الرجل والمرأة بعد زواجها أكثر من مرة وأن سبب المشاكل الزوجية هو التربية الخاطئه ومفهومنا الخاطئ للعلاقات.

وأوضحت بعض الصفات التي تكرهها في الرجل مثل الكذب وعدم تحمل المسؤولية والخيانة،وقالت أيضاً أن ما يميزها عن زميلتها في الوسط الفني هو التلقائيه والجنون وأن مايميز الفتاة ويجعلها محبوبة هو خفة الدم وعدم التصنع و التفكير بحكمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز