عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانيا فريد شوقي تكشف لـ"بوابة روزا اليوسف" تفاصيل دورها في "أم العيال"

الفنانة رانيا فريد شوقي
الفنانة رانيا فريد شوقي

تشارك الفنانة رانيا فريد شوقي في المسلسل الدرامي "زي القمر" من خلال حكاية" أم العيال" ويشاركها البطولة الفنان أحمد وفيق وعدد من نجوم الفن .



وقالت رانيا في تصريحات خاصة لـ"بوابة روز اليوسف" إن ترشيحها للعمل جاء من قبل مخرجة العمل الأستاذة شيرين عادل،وسيتم بدء أولى حلقات المسلسل غدا .

وحول تفاصيل دورها أوضحت أنها تجسد شخصية سيدة متزوجة ولديها 7 ابناء وتنتمي للطبقة الكادحة حيث تقوم بالعمل والكفاح من أجل أن تنفق على أولادها .

وبسؤالها عن تواجدها في السباق الدرامي الرمضاني القادم،أكدت على أنها لم تستقر حتي الآن على اي عمل  لأنني لا أحب التكرار وستستقر قريبا.

وعن الدور الذي تتمنى تجسيده ،قالت"لا يزال هناك أدوار كثيرة أرغب في تقديمها، كنت أتمنى أن أقدم دور "أم العيال" و بفضل "الله" جاء لي هذا الدور، و أفضل مستقبلا أن ألعب دور أم لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، و بشكل عام هناك أدوار كثيرة لم أقدمها حتى الآن".

وحول عودتها إلى مجال العمل السينمائي استطردت رانيا: "لم اتخذ قرارا بالابتعاد عن السينما ولكن كل ما في الأمر هو العروض التي تعرض على الفنان، وعن نفسي لم أجد عروضا كثيرة و تكون أدوار أقل مما أقدمه في الدراما التلفزيونية، و هذا يعود لكون إنتاج السينما أقل من الدراما".

وتحدثت رانيا في حديثها لـ"بوابة روزا اليوسف" عن دور والدها الراحل فريد شوقي في حياتها الفنية بالقول: "تعلمت من والدي الالتزام بالعمل و احترام قيمة الفن، و حب كل الزملاء، والسعي في التنويع في الأدوار و التغيير بشكل عام".

الجدير بالذكر أن بدايات رانيا فريد شوقي في الفن كانت من خلال  فيلم " آه  وآه من شربات" وظهرت أيضاً في عدة أعمال وأدور تليفزيونية منها  "ليه يا هرم -  طعمية بالشطة - المكالمة القاتلة" وتألقت في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز