عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حجازي: لعبنا أمام أنجولا بشخصية البطل ونسعى لتحسين التصنيف

أحمد حجازي
أحمد حجازي

علق أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، على التأهل إلى المرحلة النهائية بتصفيات كأس العالم المقام بقطر 2022.



قال حجازي، “أحمد الله على التأهل، لأن هذا هو الهدف الأهم بعد نتيجة الجابون، ولم تكن البداية جيدة ولكن صححنا الأوراق في الشوط الثاني”.

وأضاف، “أن تتأخر بهدفين ثم تعود مما يؤكد أن المنتخب المصري لجيه شخصية البطل وهي سبب العودة في النتيجة، ولكنا نتمنى أن نحقق الفوز”.

وأردف، “حققنا الخطوة الأولى، ونريد تحسين الأداء في الفترة المقبلة، لأنه لا يوجد مباريات قادمة سهلة، جميع المباريات صعبة ونسعى لتحسين تصنيف المنتخب”.

وصعد منتخب مصر إلى المرحلة النهائية والفاصلة من تصفيات كأس العالم بعد التعادل مع منتخب أنجولا بهدفين لكل فريق.

هيلدر كوستا، لاعب منتخب أنجولا  سجل الهدف الأول في مرمى محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.

ثم سجل زولا الهدف الثاني لمنتخب أنجولا، في الدقيقة 36، من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة على أكرم توفيق، لم ينجح الشناوي في التصدي للكرة، لتسكن الشباك، وتكون الهدف الثاني.

سجل محمد النني هدف منتخب مصر الأول بعد أسيست من محمد صلاح، في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليقلص الفارق، انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب أنجولا بهدفين، مقابل هدف  لمنتخب مصر.

في الشوط الثاني سجل أكرم توفيق هدف التعادل لمنتخب مصر في مرمى منتخب أنجولا، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 59.

عقب الهدف حدثت مشادة بين لاعبي منتخب أنجولا والجهاز الفني لمنتخب مصر، مما جعل حكم اللقاء يمنح محمد النني بطاقة صفراء، ومانويل لاعب أنجولا، ولأحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر. وأقتحم ثلاث مشجعين المباراة من أجل إلتقاط الصور مع الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

نزل المشجيعن إلى أرض الملعب واحد تلو الأخر، وفي أيديهم هاتف للتصوير مع صلاح، ولكن يتدخل الأمن سريعا ويتم خروجهم خارج الملعب.

ثم إنتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق ليصعد منتخب مصر إلى ملحق المونديال، بعد تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط عن منتخب ليبيا الوصيف ويتبقى مباراة واحدة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز