عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تريزيجيه يهنئ منتخب مصر بعد الوصول للمرحلة النهائية بتصفيات كأس العالم

تريزيجيه
تريزيجيه

هنأ محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي والمنتخب الوطني، منتخب مصر بالوصول للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.



 

نشر تريزيجيه تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “قائلًا، “ألف مبروك لمنتخبنا الوطني وربنا يكملها بالصعود إن شاء الله”.

 

 

وغاب تريزيجيه عن المنتخب الوطني، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي في شهر مايو الماضي، في مباراة ليفربول على ملعب آنفيلد.

 

 

وصعد منتخب مصر إلى المرحلة النهائية والفاصلة من تصفيات كأس العالم، بعد التعادل مع منتخب أنجولا بهدفين لكل فريق.

 

 

هيلدر كوستا، لاعب منتخب أنجولا  سجل الهدف الأول في مرمى محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.

 

ثم سجل زولا الهدف الثاني لمنتخب أنجولا، في الدقيقة 36، من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة على أكرم توفيق، لم ينجح الشناوي في التصدي للكرة، لتسكن الشباك، وتكون الهدف الثاني.

 

 

سجل محمد النني هدف منتخب مصر الأول بعد أسيست من محمد صلاح، في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليقلص الفارق، انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب أنجولا بهدفين، مقابل هدف  لمنتخب مصر.

 

في الشوط الثاني سجل أكرم توفيق هدف التعادل لمنتخب مصر في مرمى منتخب أنجولا، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 59.

 

 

عقب الهدف حدثت مشادة بين لاعبي منتخب أنجولا والجهاز الفني لمنتخب مصر، مما جعل حكم اللقاء يمنح محمد النني بطاقة صفراء، ومانويل لاعب أنجولا، ولأحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر.

واقتحم ثلاثة مشجعين المباراة، من أجل التقاط الصور مع الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

 

 

نزل المشجعون إلى أرض الملعب واحدًا تلو الآخر، وفي أيديهم هاتف للتصوير مع صلاح، ولكن يتدخل الأمن سريعًا ويتم خروجهم خارج الملعب.

ثم انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليصعد منتخب مصر إلى ملحق المونديال، بعد تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط عن منتخب ليبيا الوصيف، ويتبقى مباراة واحدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز