عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس حى المساعيد بالعريش يتابع أعمال النظافة وحل شكاوى المواطنين

رئيس حى المساعيد بالعريش يتابع أعمال النظافة
رئيس حى المساعيد بالعريش يتابع أعمال النظافة

قام أسامة إبراهيم رئيس حى المساعيد بالعريش ( اليوم ).. يرافقه محمد سليم سلام مدير مكتب الإعلام بديوان عام المحافظة.. بمتابعة أعمال النظافة في الحى وحل شكاوى المواطنين، وذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وبتعليمات ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش .



وأكد رئيس حى المساعيد متابعة أعمال حملة النظافة وتجميع مقالب القمامة والمتناثرات في منطقة الشاليهات خلف مسجد الخير والبركة على ساحل البحر .

وأشار رئيس الحى إلى التنبيه على المقاولين القائمين بإعادة تأهيل وبناء عمارات المساعيد بضرورة المحافظة على المرافق في محيط العمارات الجارى العمل بها .. بما فى ذلك كابلات التليفونات .. مشيرًا الى ورود شكوى للحى بقطع الخدمة التليفونية بمحيط المربع السكنى أمام  مدرسة الشهيد مصطفى يحيي جاويش.. حيث تم إصلاح الكابل بالتنسيق مع سنترال المساعيد .

وأضاف رئيس الحى، أنه وردت شكاوى من المواطنين بطفح الصرف الصحي وسط شارع فرعى خلف قاعة مجلس المدينة.. حيث تم التواصل مع مرفق الصرف الصحي وإيفاد سيارة الصرف الصحي وسحب المياه من الشارع وإزالة أسباب الشكوى .

ومن جانبه .. أعلن محمد سليم سلام مدير مكتب الإعلام بديوان عام المحافظة، أن توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء إلى رؤساء مجالس المدن والقرى والأحياء بالعمل على راحة المواطنين وحل المشكلات بالتنسيق مع مديريات الخدمات المعنية .

وأشار مدير مكتب الإعلام أنه يتم استقبال شكاوى المواطنين من خلال غرف العمليات في الديوان العام للمحافظة ومجالس المدن .. الى جانب الخطوط الساخنة لمديريات الخدمات، أو التوجه لرئاسة الحى محل الشكوى .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز