عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أخطر تصريحات موسيماني بعد القمة 123

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

كشفت الطريقة التي تعامل بها بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع أسئلة الصحفيين، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة القمة 123، عن كم الضغوط النفسية التي تحملها الثعلب الجنوب إفريقي، خلال الفترة الأخيرة.



وشهدت مباراة ديربي القمة 123 فوزًا عريضًا ومُستحقًا، للنادي الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء أمس، الجمعة، ضمن مواجهات الأسبوع الثالث، لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2021-2022.

توابع زلزال القمة 123.. بيتسو موسيماني يتخطى أحزان الكبوة المحلية

كانت العلاقة التي تجمع بين بيتسو موسيماني وجماهير النادي الأهلي، قد شابها الكثير من التوتر، بسبب تراجع مستوى أداء المارد الأحمر على الصعيد المحلي، ما أسفر عن فقدانه للقب الدوري الذي أهداه بغرابة شديدة للغريم التقليدي، فيما كانت السقطة الأكبر هي خسارة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، ليحقق الأخير بطولته الأولى على مدار تاريخه، وهو الأمر الذي لم يستطع أنصار قلعة الجزيرة تمريره بسهولة.

بيتسو موسيماني يسخر من كارتيرون

سجلت القنوات التي نقلت وقائع المؤتمر الصحفي، الذي أعقب لقاء ديربي القمة انفعال بيتسو موسيماني، عند سؤاله عن أسباب تغييراته، التي أربكت صفوف المارد الأحمر، وفتحت الطريق أمام عودة نادى الزمالك لأجواء اللقاء مرة أخرى، ما خفف من بريق "فوز كاسح" كان في المتناول.

وتهكم بيتسو موسيماني على سؤال لأحد الصحفيين، قلل من هالة الفوز العريض الذي حققه النادي الأهلي، خلال أحداث ديربي القمة 123، والتي حمل فيها صاحب السؤال المدير الفني إهدار فرصة تحقيق نتيجة قياسية، تُسجل في ذاكرة الكرة المصرية لعقود قادمة.

ووجه موسيماني سهام غضبه محولًا دفة الحوار تجاه الفريق المنافس وجماهيره، مؤكدًا أن فوز فريقه بالأمس لم يتكرر منذ عشرين عامًا، متوعدًا بتخطي نتيجة الديربي القادم "السداسية" الشهيرة، التي لاتزال هي الأقسى في تاريخ لقاءات القطبين، على مدار العقدين الأخيرين.

بيتسو موسيماني 2022.. غزارة تهديفية وهجوم كاسح

رغم اهتزاز مستوى النادي الأهلي في الثلث الأخير من المباراة، إلا أن المحصلة النهائية للمباراة، أكدت أن المارد الأحمر مع بيتسو موسيماني في نسخته الجديدة، استعاد كثيرًا من رونقه على الصعيد الهجومي بشكل خاص، والتي كفلت له هز شباك الخصوم بعشرة أهداف في ثلاثة لقاءات فقط، تسعة منها دكت حصون الزمالك والإسماعيلي، مصحوبة بأداء راقٍ من جانب جميع اللاعبين بلا استثناء.

كيف تخلص بيتسو موسيماني من الصورة الذهنية السلبية

نجح بيتسو موسيماني في تصحيح الصورة الذهنية، التي لازمته مؤخرًا، على خلفية التعثر المحلي غير المبرر، بعد ثلاثة أسابيع فقط من انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، ليؤكد أنه استوعب دروس الموسم الماضي، مُقدمًا أوراق اعتماده في قلوب الجماهير الحمراء من جديد.

تصريح شديد اللهجة

عودة المارد الأحمر لسابق عهده على الصعيد المحلي مع بيتسو موسيماني، تُعد تحذيرًا شديد اللهجة لباقي المنافسين، كشف عن نية الجهاز الفني واللاعبين، في استمرار سيطرتهم على منصات التتويج بلا منازع، وإن كانت المؤشرات الأولية تؤكد أن هذا الموسم سيكون مختلفًا بكل المقاييس، فهل يفعلها موسيماني ويوجه ضربته القاضية لمنتقديه؟، ويدعم ركائز وجوده على مقعد القيادة الفنية بالقلعة الحمراء، أم أنها مجرد استفاقة وصحوة البدايات التي تتهاوى ويخفت بريقها مع الوقت، هذا ما ستكشف عنه الأيام المقبلة.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز