عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جامعة الوادي الجديد تشارك في الملتقى الأول لمبادرة "طلاب من أجل مصر"

طلاب جامعه الوادي الجديد تشارك في الملتقي الرياضي شباب من اجل مصر
طلاب جامعه الوادي الجديد تشارك في الملتقي الرياضي شباب من اجل مصر

شارك وفد ممثل لجامعة الوادي الجديد برئاسة الدكتور محمد عبد العظيم رئيس وفد مبادرة طلاب من أجل مصر بجامعة الوادي بالملتقى الأول لمبادرة طلاب من أجل مصر المنعقد بجامعة القاهرة تحت شعار "معًا بالعلم والعمل"  والممتد فى الفترة من السبت 7 إلى الاثنين 8 نوفمبر 2021 وذلك بمشاركة وفود طلابية من مختلف الجامعات المصرية.



 

وأشار الدكتور أحمد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ان تلك المشاركة تاتي إيماناً من الجامعة بضرورة دمج الطلاب من خلال الأنشطة الطلابية بقضايا مجتمعهم وفهمها والتعامل معها فالشباب هم مستقبل مصر وعماد استراتيجية مصر للتنميه ٢٠٣٠.

هذا ومن جانبه أوضح الدكتور محمد عبد العظيم رئيس الوفد المشارك ان أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة الوادي الجديد، قد وضعت خطة أنشطة متميزة تهدف في المقام الأول إلى مشاركة ودمج جميع الطلاب في الأنشطة  فضلا عن إهتمامهًا برفع وعي الطلاب بقضايا الأمن القومي ومكافحة الشائعات والمشاركة المجتمعية في المبادرات المتعددة وعلي رأسها مبادرة حياة كريمة التي توليها الدولة اهتمام كبير.

هذا ومن المقرر أن تشهد الوفود الطلابية المشاركة من جميع الجامعات المصرية  برنامج الملتقى الذي يتضمن زيارات لمنطقة الأهرامات وبانوراما 6 أكتوبر، بالإضافة إلى عروض فنية بمسرح البالون التابع لوزارة الثقافة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز