عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الدولي لكمال الأجسام يكرم عادل فهيم بـ وسام "القلادة الذهبية"

الدولي لكمال الأجسام يكرم عادل فهيم
الدولي لكمال الأجسام يكرم عادل فهيم

كرم الدكتور رافائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام اليوم الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولى، واهدي له القلاده الذهبيه، والتي تعتبر  أعلى وسام يقدم من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام ولا تهدى الا للملوك ورؤساء الدول، هذا بجانب اختياره كأفضل إداري في العالم لهذا العام للمرة الخامسة عشرة على التوالي. 



 

وجاء التكريم من الدكتور رفائيل سانتونجا، رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، بحضور محافظ بلدية سانتا سوزانا، وذلك على هامش انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكمال الاجسام بحضور العديد من الرؤساء للاتحادات الرياضية. 

 

جاء التكريم نظرا لنجاحاته العديدة في نشر اللعبة في كافة المستويات المحلية، القارية، والعالمية، وتم تكريم "فهيم" عقب اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي بإسبانيا على هامش فعاليات بطولة العالم لكمال الأجسام المقامة حالياً في الفترة من ٤ نوفمبر الجاري حتى ٨ من نفس الشهر.

 

والجدير بالذكر أن الدكتور عادل فهيم هو أول إداري في الاتحاد الدولي في العالم يحصل على هذه القلادة للمرة الثانية، حيث إنه تحصل على نفس القلادة عام ١٩٩٨ في أزمير تركيا، واستلمها حين ذاك من السيد بن ويدر مؤسس ورئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام في هذا الوقت. 

 

وتم الاحتفال بهذا الإنجاز التاريخي في احد كبرى المطاعم في سانتا سوزانا وتقطيع كعكة كبيرة على شرف هذا الحدث العالمي الفريد من نوعه، حيث إن هذه القلادة لم تهدَ إلي أي ملك او رئيس إلا مرة واحدة فقط.

 

من جانبه أعرب "فهيم" عن سعادته البالغة بهذا التكريم العالمي، وأكد أنه يهدي هذا التكريم الرفيع المستوى إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكل محبي كمال الأجسام في العالم، وتمنى أن يساهم الفترة المقبلة في علو كمال الأجسام في كل المحافل الدولية والقارية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز