عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رابط تقديم الإقرار الضريبي عبر موقع الضرائب المصرية

موقع الضرائب المصرية
موقع الضرائب المصرية

تتزايد أعمال البحث على محرك البحث العالمى جوجل من قبل المواطنين المطالبين بتقديم الإقرار الضريبي، عن رابط تقديم الإقرار الضريبي عبر موقع الضرائب المصرية.
 

رابط تقديم الإقرار الضريبي عبر موقع الضرائب المصرية 2021

 
 
 
 وقامت مصلحة الضرائب بتطوير منظومة العمل الضريبي عن طريق تقديم الاقرارات الضريبية الكترونيا،  وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تقوم بها مصلحة الضرائب المصرية لتطوير وتحديث النظم المطبقة لخدمة العمل الضريبي من خلال شبكة معلومات مصلحة الضرائب المصرية،  وأيضا مواكبة أحدث النظم والتقنيات العالمية اللازمة لتطوير منظومة العمل الضريبي فقد ظهرت الحاجة الملحة لاستغلال الامكانيات الكبيرة المتاحة لدى المصلحة وتطوير منظومة العمل الضريبي عن طريق تقديم الاقرارات الضريبية الكترونيا واستخدام انظمة التخزين السحابية لتحقيق المميزات الآتية:
 
- تقليل العبء على الممول من خلال تيسير عملية ملئ وتقديم الاقرار الضريبي حيث يتيح النظام القدرة على ملئ وتقديم الاقرار الكترونيا عبر الويب .
 
- تقديم خدمة فعالة من خلال قدرة الممول على الدخول الى نظامه/سجله الضريبي الإلكتروني من خلال أي حاسب خلال 24 ساعة/365 يوم بدون الاحتياج الى تنصيب اي ادوات او برامج مساعدة.
 
- تخصيص مساحة تخزينية لكل ممول تتيح له القدرة على تخزين تعاملات الخصم والتحصيل تحت حساب الضريبة والدخول اليها في أي وقت ومن أي مكان (Cloud Storage) كما يتم تخزين فواتير المشتريات والمبيعات لتطبيق القيمة المضافة.
 
- سهولة إدارة السجل الضريبي الإلكتروني عبر التطبيقات المتاحة على عدة أنظمة ومنها الهواتف النقالة
 

رابط تقديم الإقرار الضريبي عبر موقع الضرائب المصرية

 
 
ويستطيع المواطنين تقديم الإقرار الضريبي عبر موقع الضرائب المصرية وذلك من خلال الرابط التالى: 
 
https://eservice.incometax.gov.eg/etax
 
 
 
 

خطوات تقديم الإقرار الضريبي عبر موقع الضرائب المصرية

 
ويمكن تقديم الاقرار الضريبي عبر موقع الضرائب المصرية من خلال  الخطوات التالية: 
 
 
- يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لمصلحة الضرائب المصرية من خلال الرابط التالي: 
 
http://www.incometax.gov.eg.
 
 
- أكتب اسم المستخدم، وكلمة السر، ثم تسجيل الدخول، وسوف تظهر لديك نافذة جديدة قم بكتابة رقم تسجيل الممول، وكذلك أكتب pin code الممول.
 
- في حالة نسيان كلمة السر، في تلك الحالة يمكنك إنشاء كلمة مرور جديدة، قم بتسجيل الدخول الموجودة على الصفحة الرئيسية  مصلحة الضرائب المصرية eta.gov.eg وفي حالة نسيان كلمة السر، في تلك الحالة يمكنك إنشاء كلمة مرور جديدة.
 
- قم بتسجيل الدخول الموجودة أعلى النافذة، واختار منها نسيت كلمة المرور، وبكتابة اسم المستخدم والبريد الإلكتروني، سوف تستلم كلمة مرور جديدة عن طريق البريد الإلكتروني
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز