عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسعار الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية اليوم الأربعاء

المعدن الأصفر - صورة ارشيفية
المعدن الأصفر - صورة ارشيفية

أسعار الذهب، شهدت اليوم الأربعاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢١، تراجعا طفيفا في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، إذ سجلت الأوقية عيار ٢٤، أجود وأنقى أنواع الذهب، سعرا قدره، ٢٧ ألفا و٧٩٥ جنيها مصريا، بانخفاض  ٧١ جنيها مصريا، عن سعرها أمس الثلاثاء البالغ ٢٧ ألفا و٨٦٦ جنيها مصريا.



 

أسعار الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية اليوم الأربعاء 

 

وانخفض سعر جرام الذهب عيار ٢١، الأوسع انتشارا والأكثر شهرة ومبيعا في مصر وبخاصة في القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه القبلي "الصعيد"،  إلى مستوى قدره ٧٨٢ جنيها مصريا، بانخفاض جنيهين عن قيمته أمس البالغة ٧٨٤ جنيها مصريا. وحقق جرام الذهب عيار ٢٤، أجود أنواع الذهب والأكثر نقاوة، سعرا قدره، ٨٩٤ جنيها مصريا، ليفقد ٢ جنيه من قيمته البالغة أمس الثلاثاء، ٨٩٦ جنيها مصريا. وتراجع جرام الذهب عيار ٢٢، إلى مستوى قدره، ٨١٩ جنيها مصريا، بانخفاض قدره، ٢ جنيه مصري، عن سعره أمس البالغ ٨٢١ جنيها مصريا.

 

أسعارالذهب للأوزان الخفيفة في الصاغة المصرية

 

هبط سعر جرام الذهب عيار ١٨، الأوسع انتشار والأكثر رواجا في محافظات الوجه البحري، إلى مستوى قدره، ٦٧٠ جنيها مصريا، بانخفاض جنيهين عن سعره أمس البالغ ٦٧٢ جنيها مصريا. ونزل سعر جرام الذهب عيار ١٤، اليوم الأربعاء، إلى مستوى قدره، ٥٢١ جنيها مصريا، ليخسر ٢ جنيه مصري من قيمته أمس الثلاثاء البالغة ٥٢٣ جنيها مصريا. 

 

وشهد جرام الذهب عيار ١٢، اليوم الأربعاء، تراجع إلى مستوى قدره ٤٤٧ جنيها مصريا، بانخفاض ٢ جنيه مصري عن سعره أمس البالغ ٤٤٩ جنيها مصريا.

سعرالذهب في مصر.. تحديث يومي

وسجل الجنيه الذهب عيار ٢٤، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، سعرا قدره، ٦٢٥٦ جنيها مصريا بانخفاض ١٦ جنيها مصريا عن سعره أمس البالغ ٦٢٧٢جنيها مصريا.

 

 

وبلغ سعر كيلو الذهب سبائك، عيار ٢٤، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، ٨٩٣ ألفا و٧١٤ جنيها مصريا، بانخفض ٢٢٨٦ جنيها مصريا عن قيمته أمس البالغة  ٨٩٥ ألفا و٨٠٠ جنيه مصري.

 

يذكر أن أسعار الدولار الأمريكي، شهد مؤخرا انتعاش أمام العملات الأخرى، وهو ما يمثل علاقة عكسية مع الذهب الذي يتراجع في ظل ارتفاع الدولار.

 

لمزيد من الأخبار حول أسعار الذهب اضغط هنـــــا

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز