عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حكاية على الهامش في إلا أنا.. أبناء ياسمين ينتقمون من زوجة والدهم

مسلسل إلا أنا
مسلسل إلا أنا

حققت الحلقة الثامنة من حكاية "على الهامش" بمسلسل "إلا أنا" نجاحًا كبيرًا بين الجمهور لتسليطه الضوء على قضية هامة وهى طلاق الأم غير الحاضنة، لذا سنعرض ما جرى خلال الحلقة.



 

 

 حكاية على الهامش بزواج "رفعت" الفنان صبرى فواز و"إنجى" 

 

انطلقت أحداث الحلقة الثامنة من حكاية على الهامش بزواج "رفعت" الفنان صبرى فواز و"إنجى" الممثلة المغربية جيهان خليل، إلا أن ذلك لم يؤثر على "ياسمين" الفنانة نرمين الفقي ولم تصدم في زواج زوجها من صديقة عمرها لأنها كانت تتوقع ذلك، كما شهدت الحلقة  تقديم "احمد" استقالته بعدما علم أن "رفعت" يخطط للإيقاع به وحبسه، وأتفق أبناء "ياسمين" نرمين الفقي على الانتقام من زوجة والدتهم التي تزوج والدهم منها بعد الانفصال عن والدتهم.

تعرض الحكاية، بطولة الفنانة نرمين الفقي، وصبري فواز، وجيهان خليل، على فضائية DMC برامج في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا من السبت إلى الأربعاء، أما الإعادة فتكون الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. 

وتعرض حكاية على الهامش أيضًا على فضائية DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، والإعادة تكون الخامسة صباحًا والرابعة عصر اليوم التالي.

وكشفت الفنانة جيهان خليل التي جسدت دور الصديقة الخائنة "إنجي" أن كواليس العمل كانت مريحة وممتعة لأن المخرج أحمد شفيق الذي عملت معه لأول مرة كان مريحًا، فضلا عن أن العمل مع نرمين الفقي وصبري فواز كان لطيف وسلس، إذ كانوا يضحكون طول الوقت.

 

وعن الفنانة نرمين الفقي، قالت جيهان خليل، إنها استمتعت معها جدًا لأنها جميلة ولطيفة ومريحة في التعامل، وروحها طيبة، وصبري فواز تحبه كممثل، لافتةً إلى تشجيعه لها عندما كانت تدرس في معهد الفنون المسرحية، هذا فضلا عن دعمه لها وتعليقه على أعمالها.

أما عن الاستعداد لشخصية إنجي، قالت جيهان خليل إنها تحمل الخير والشر، وتحاول السيطرة بقدر المستطاع على جانب الشر، ولكن الطمع يمنعها.

 

 الحكاية السابقة "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا”

 

يُذكر، أن الحكاية السابقة "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا" تصدرت التريند في 9 دول عربية هي: مصر والجزائر ولبنان والسعودية والمغرب والإمارات والكويت وقطر والأردن، نظرًا لتناولها قضية طلاق الشابات بعد مرور وقت قصير على زواجهن بسبب مشاكل عدة منها بيوت العائلات، ورفض الأزواج للعمل. 

الحكاية فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني وسيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل وبطولة كل من: هنادي مهنا وهاجر أحمد وأحمد بدير وإسلام جمال وأحمد كشك وسلوى عثمان وحنان سليمان ومن إنتاج تامر مرتضى.  

قد يهمك أيضا..

أسعار الذهب اليوم

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز