عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسام راضي: قرار الرئيس السيسي بشأن إلغاء حالة الطوارئ تاريخي وعظيم

بسام راضي
بسام راضي

   أكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن إلغاء حالة الطوارئ تاريخي وعظيم.



وقال السفير راضي ـ خلال اتصال هاتفي مع قناة "القاهرة والناس" الفضائية لبرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان مساء اليوم الاثنين - إن "حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن قرار إلغاء حالة الطوارئ به معان عميقة علينا تدبرها"، مؤكدا أن "الرئيس السيسي لم يغفل من دفعوا أرواحهم ثمنا لحالة الاستقرار التي أوصلتنا للجمهورية الجديدة".

وأضاف أن "قرار إلغاء حالة الطوارئ يعكس تقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي للمساندة الشعبية، كما يقدر تحمل الشعب المصري ووعيه بأهمية الإصلاح الاقتصادي والمؤسسي التي تقوم به الدولة المصرية منذ سبع سنوات".

وأكمل المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية تصريحاته قائلًا إن إلغاء حالة الطوارئ ليس بسبب الاستقرار الأمني فقط، بل هو المفهوم الشامل للاستقرار الذي تشهده مصر الآن.

وتابع السفير بسام راضي أن الدولة المصرية تشهد استقرارا سياسيا واجتماعيا واقتصاديا لذا تم إلغاء حالة الطوارئ، مؤكدًا أن قرار اليوم يمثل انعكاسا لجهود الدولة والاستقرار الأمني والاجتماعي في مصر.  

 

شاهد أيضاً

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز