عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأجيل محاكمة 3 متهمين لقتلهم طالبا بالشرقية

قررت محكمة جنايات بلبيس بالشرقية، تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل طالب وسرقة "التوك توك"، الذي يعمل عليه إلى الجلسة المنعقدة نهاية الشهر الجاري. كان اللواء إبراهيم عبدالغفا، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات ملقاه ناحية مصرف أسفل كوبري العباسة التابعة لدائرة المركز.



 

انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد وليد حافظ"، 21 عامًا، سائق توك توك، ومقيم بقرية الأسدية التابعة لمركز أبو حماد . و تبين إصابة الشاب بعدة طعنات في عنقه وأنحاء متفرقة من جسده ما أدى لوفاته ونُقلت الجثة إلى مستشفى أبو حماد المركزي، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وصرحت بدفن الجثمان. وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لشكف غموض وملابسات الواقعة، وبتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، بينهم صديق المجني عليه، وأنهم ارتكبوا الجريمة بهدف السرقة وهم كل من "حسين . ا .ل"، 26 عامًا، و"محمد . ع . ع"، 25 عامًا، و"جمال . س . أ"، 22 عامًا. وتم إلقاء القبض على المتهمين، حيث قام صديقه باستدراجه بحجة توصيله ثم قاموا بالاعتداء عليه بالضرب بسلاح أبيض، وقاموا بسرقة هاتفه، وبعدما تأكدوا أنه فارق الحياة سارعوا بالفرار تاركين التوك توك خشية افتضاح أمرهم. واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز