عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"دلجا" تتشح بالسواد.. مصرع شقيقة العريس وبناتها ووالدها في حادث الأوسطي

الفرح تحول لماتم بدلجا بديرمواس
الفرح تحول لماتم بدلجا بديرمواس

تحول الفرح إلى مأتم بقرية دلجا بديرمواس جنوب المنيا فبعدما كانت  أسرة جميل صادق شفيق تستعد لحفل زفاف ابنهم نادي جميل الأحد المقبل جاء نبأ وفاة ناديه جميل صادق 30 سنه وبناتها مهرائيل 7 سنوات ويوستينا 4 سنوات ووالدها جميل 60 سنه في حادث تصادم الطريق الاوسطي أمس فعمت حالة من الحزن القريه وتبدأ الفرح إلى مأساة. 



 

 

 كانت نادية جميل وطفلتيها في طريقهم إلى قرية دلجا بعد ما يقرب من 6 شهور في الغربة بصحبة زوجها بمحافظة الإسكندريه للعمل في إحدى المزارع للاحتفال بحفل زفاف شقيقها نادي”، يوم الأحد المقبل الا ان القدر لم يمهلهم. 

 

وأوضح ابن عم الضحايا صموئيل شفيق أن الحزن سيطر على جميع أبناء العائله فبعدما كنا نستعد للاحتفال بحفل زفاف نادي يوم الأحد المقبل فوجئنا بخبر وفاة ناديج وأبنائها ونحن منذ الأمس في حالة حزن شديد وتوجه كثير من أهالى القرية مع أقارب الأسرة لإنهاء إجراءات التصريح بدفن الجثث.

 

ومن جانبه نعي اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث طريق الدائري الاوسطي، نتيجة حادث تصادم وقع بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص والذي أسفر الحادث عن وفاة 17 مواطنًا.

 

وتقدم محافظ المنيا، بخالص العزاء لأسر الضحايا، داعياً المولى عز وجل «أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. ووجه المحافظ، القائم بأعمال رئيس مدينة ديرمواس ومدير إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة بالمتابعة والتنسيق المستمر لتوفير كافة أوجه الدعم والمساندة لأهالي الضحايا وإنهاء الإجراءات اللازمة في تلك الأحداث المؤسفة، "وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

يشار إلى ان غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة أعلى الأوسطي بوقوع حادث مرورى،انتقل رجال المباحث الي المكان وتبين وفاة جميع ركاب السيارة ميكروباص بعدما عبرت تريلا الطريق المقابل، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المتوفين للمستشفى

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز