عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نائب وزير التربية والتعليم ونائب محافظ البحيرة يتفقدان مدرسة الحى المتميز بالنوبارية

حجازى وبلبع يتفقدان المدرسة الدولية بالبحيرة
حجازى وبلبع يتفقدان المدرسة الدولية بالبحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن المحافظة  شهدت طفرة وثورة في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة اقتصادياً وثقافياً واجتماعياً، حققت خلالها إنجازات غير مسبوقة خلال فترة زمنية قصيرة، حيث شهد قطاع التعليم بالبحيرة خلال الفترة من ٢٠١٤ وحتى الآن بناء وتشيد وإحلال وتجديد اكثر من ٤٧٦  مدرسة بتكلفة تتجاوز ٢.٥ مليار جنيه.



 

وقام الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بجوله لتفقد مدرسة الحى المتميز بالنوبارية والتي من المستهدف أن تكون مدرسة دولية. 

  

كما تفقدا المدرسة وهى منشأة جديدة تضم ٢٧ فصلًا دراسيًا، بالإضافة للمعامل اللازمة ضمن جهود الوزارة والعملية التعليمية التي تهدف إلى تقديم المادة العلمية وبناء الشخصية لإنتاج جيل مبدع وبناء المهارات الشخصية.

  

كما عقدا اجتماعا مع مجلس أمناء ادارة النوبارية التعليميه تم خلاله التأكيد على دور المدرسة الدولية فى صقل موهبة الطلاب وتنمية مواهبهم فى شتى المجالات بجانب العملية التعليمية لتقديم أفضل الخدمات التعليمية لأبنائنا الطلاب.

 

وتابع نائب الوزير بعض العروض الرياضية والفنية التي قدمها الطلاب الرياضيون والموهوبون من أبناء إدارة النوبارية التعليمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز