عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سجل استعلامك .. فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021 على موقع المصرية للاتصالات

التليفون الأرضي
التليفون الأرضي

فاتورة التليفون المنزلي لشهر أكتوبر 2021، بحث العديد من المواطنين، في الأيام الماضية، عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021، وذلك بعدما أصدرت الشركة المصرية للاتصالات قيمة الفاتورة يوم الجمعة الماضي 15 أكتوبر 2021.



 

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021 على موقع المصرية للاتصالات 

 

وتستعرض بوابة "روز اليوسف" الإخبارية، في التقرير التالي، رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021، إلى جانب مواعيد السداد والسماح وقطع الخدمة في حالة عدم سداد قيمة الفاتورة في الوقت المحدد. 

 

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021 

 

تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإصدار أربعة فواتير على مدار العام وهى فاتورة شهر يناير شاملة أشهر "أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر"، ثم تصدر فاتورة شهر إبريل شاملة أشهر "يناير، فبراير، مارس"، ثم فاتورة شهر يوليو شاملة أشهر "أبريل، مايو، يونيو"، ثم فاتورة شهر أكتوبر شاملة أشهر "يوليو، أغسطس، سبتمبر". 

 

كما تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإتاحة سداد قيمة فاتورة التليفون المنزلي لمدة شهر من تاريخ إصدارها بدون أي غرامة، ثم يتم فصل الخط ويكون استقبال فقط لمدة شهر آخر، ثم يتم فصل الخط نهائي لحين سداد الفاتورة، ويتم السداد بغرامة 10% من قيمة الفاتورة مصاريف إدارية. 

 

 

جدول مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021 

 

وتتمثل مواعيد دفع فاتورة التليفون المنزلي لشهر أكتوبر 2021 في الآتي: 

-إصدار فاتورة التليفون الأرضي يوم 15 أكتوبر 2021.  -انتهاء شهر السماح لسداد الفاتورة يوم 14 نوفمبر 2021.  -تحويل الخط للاستقبال فقط يوم 15 نوفمبر 2021.  -انتهاء فترة السماح باستقبال المكالمات يوم 14 ديسمبر 2021.  -ويتم قطع الخدمة واحتساب غرامة تأخير على غير المسددين للفاتورة يوم 15 ديسمبر 2021. 

 

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021   

ويمكن للمواطنين المشتركين في خدمة التليفونات المنزلية، الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي لشهر أكتوبر 2021، وذلك من خلال رابط الشركة المصرية للاتصالات: https://billing.te.eg/ar-EG

 

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021 

 

ويمكن للمواطنين المشتركين في خدمة التليفونات المنزلية، الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي، وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية: 

-أولا الدخول على رابط الشركة المصرية للاتصالات.

-يتم إدخال رقم التليفون المراد الاستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة به.

-الضغط على زر إظهار قيمة الفاتورة. 

 

وتوجد طريقة أخرى للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي، وهى الاتصال بالرقم المختصر للشركة من خلال التليفون الأرضي وهو رقم 19777.   

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز