عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مع نمو سوق الإلكترونيات الإستهلاكية

مجموعة Altawheed للتوريدات تستهدف التوسع في السوق المحلية

معارض شركة Altawheed
معارض شركة Altawheed

قال مصطفي أحمد رئيس مجلس إدارة مجموعة Altawheed أن سوق الالكترونيات الاستهلاكية في مصر يشهد نموا كبيرا خلال الفترة الراهنة في ضوء نمو حركة التجارة الالكترونية.



وتابع :هناك توجه كبير نحو التسوق عبر الإنترنت خصوصاً بعد جائحة كورونا حيث شهدنا نمواً في التسوق الإلكتروني متوقعا نمواً في حدود 10% إلى 15% بنهاية العام الحالي.

 

وأضاف أن الشركة إنتهت من تنظيم حدثاً ناجحاً الإسبوع الماضي، من خلال تنظيم معرضها السنوي للمرة الأولى في مصر بدلاً من دبي إيماناً بأهمية السوق المصرية في تلك المرحلة، مما أسفر عن عقد عدد ضخم من الصفقات مع أكبر مزودي المبيعات بالتجزئة في سوق الالكترونيات وإكسسوارات المحمول في مصر وكبرى منصات التسوق الالكتروني لافتا إلى أن  الشركة تعد وكيل حصري لأكثر من ٣٠ علامة تجارية عالمية علي مستوي مصر والشرق الاوسط من أهمها JBL, GoPro, Grava Star, imilab, Belkin …

 

 

 

وأشار إلى أن من بين كبريات الشركات التي تم عقد إتفاقيات معها هي " أمازون وتريد لاين وبي تك وراية و2B وفودافون ودريم 2000 ودبي فون وأمان وفيرجن.

 

وكشف أحمد عن أن الشركة تستهدف اقتناص حصة أكبر من سوق التجزئة في مصر في ظل جائحة كورونا والتي عززت من نمو التسوق الالكتروني عبر منصات البيع المختلفة.

 

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة التوحيد أن النشاط الذي يشهده قطاع البناء والتشييد عزز الطلب على سوق الإلكترونيات خاصة أنظمة " السمارت هوم" حيث تشهد مصر ثورة تنمية عمرانية بدعم من القيادة السياسية.

 

 

 

 

وتستهدف الشركة التي تملك حصة سوقية من السوق الخليجي تأكيد تواجدها في السوق المحلية بإعتبارها إحدى الشركات الرائده فى كلٍ من البيع بالجمله والتجزئة والتجارة الإلكترونية فى مجال تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات بشتى أنواعها بمصر ودول الخليج.

 

 

كما انها واحدة من أسرع شركات التسويق والتوزيع نموًا مع التركيز على الإلكترونيات الاستهلاكية ولديها الخبرة المحلية والإقليمية لتقديم مستوى لا مثيل له من الخدمة والدعم والخدمات اللوجستية والأسعار التنافسية للسوق.

 

وكشف أحمد عن أن الشركة تستهدف إطلاق عدد كبير من الفروع في مختلف أنحاء الجمهورية ضمن إستراتيجية للتوسع وضخ المزيد من الإستثمارات على المدى المتوسط لتوفير أحدث الإلكترونيات في السوق المحليةحيث تعد الشركة وكيل حصري لعدد من مصنعي الأجهزة التقنية وإكسسوارات المحمول والالعاب الفيديو جيم.

كذلك نهدف الى خلق بيئة منتجه و مستقره ايمانا بأهمية الموظفين لانهم اصل من اصور الشركة.

 

 

وأشار احمد  إلى أن انتعاش سوق الإنشاءات والقطاع العقاري عموماً يشكل عامل دعم لقطاع الإلكترونيات الاستهلاكية خصوصاً بالنسبة للمشاريع الجديدة التي تتطلب تجهيزات مثل وحدات التكييف ومصابيح الإنارة وأجهزة منزلية مختلفة.

 

 

 

وأضاف: انعكس النشاط في القطاع العقاري زيادة في الطلب على الإلكترونيات الاستهلاكية بنسبة تتراوح من 10-15%، ونحن على تواصل مستمر مع مطوري العقارات لدعمهم بأفضل العروض.

 

 

تسجيلي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز