عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد الجندي: تكريم الرئيس جاء في أجواء شديدة البركة والخصوصية

تكريم الرئيس السيسي للشيخ خالد الجندى
تكريم الرئيس السيسي للشيخ خالد الجندى

أعرب الشيخ خالد الجندي الداعية الإسلامي والإعلامي، عن سعادته بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له اليوم ومنحه وسام الدولة للعلوم والفنون من الطبقة الأولى، لجهوده في تجديد الخطاب الديني وتعزيز التعاون والتدريب.



 

وقال الجندي، إن تكريم الرئيس السيسي له اليوم ، جاء في أجواء شديدة البركة والخصوصية لانها تواكبت مع الاحتفال بالوسام الحقيقي على صدورنا وهو مولد رسول الله صلى الله وعليه وسلم.

 

وأضاف الجندى في تصريح لبوابة روزاليوسف، أن مولد النبى صلى الله وعليه وسلم هو وسام على صدر كل مؤمن الى يوم الدين ، مضيفا إلى أن النبى صلى الله وعليه وسلم سيبقى بتعاليمه وسماحته والإرشاد لنا هو الوسام الحقيقي  الذي حصلنا عليه يوم انتمينا الى هذا الدين.

 

وأوضح الشيخ خالد الجندى، الى ان منحه وسام الدولة هو بداية عمل دعوى وتأكيد من الدولة ممثلة في شخص الرئيس بتعميق قيم العيش المشترك والإنسانية والسلام ، ونشر السماحة الدينية  وتعميق الوعى وتأكيد المواطنة وتجديد الخطاب الدينى وتصحيح المفاهيم ، موضحا الى ان هذه الأمور كلها هي الرسالة التي يسعى لها الرئيس السيسي ويضع ثقته في العلماء لنشرها بين الناس .

 

واختتم الشيخ خالد تصريحة قائلا: وبمشيئة الله سنكون عند حسن ظنه ونقول له شكرا سيادة الرئيس وصلت رسالتكم وجارٍ التنفيذ.

 

وكان قد كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف اليوم ، عددا من علماء الوسطية من مصر والعالم، لدورهم في نشر وتعزيز الوسطية وتجديد الخطاب الديني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز