عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يسرا تكشف عن أبطال اختيار إطلالتها في الجونة السينمائي

يسرا
يسرا

تألقت الفنانة يسرا بفستان سماوي رقيق على السجادة الحمراء في النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلق الخميس. 



 

وكشفت يسرا في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش فعاليات الدورة الخامسة، تفاصيل تصميم فستانها، قائلة: "جورج حبيقة وسحر وميسا وديما والميكب آرتست دينا ديمتري وأحمد منير وأنا معاهم اخترناه".

واستعرضت يسرا بحركات خفيفة، الفستان الذي يشبه زي الأميرات أمام عدسات الكاميرا على السجادة الحمراء، ونال ظهور يسرا إعجابا لافتا على مواقع التواصل الاجتماعي، التي أشاد مرتادوها بإطلالة النجمة الكبيرة.

يسرا: نجيب ساويرس صاحب فكرة تصوير 3 دقات 

كما علقت الفنانة يسرا على أغنية "تلات دقات"، قائلة: "دي كانت فكرة نجيب نفسه إنها تتصور كليب مكنتش على دماغنا".

ومن جانبه، أكد المهندس نجيب ساويرس أن مرور خمس سنوات من عمر مهرجان الجونة كان هدفاً له وأن يكمل المهرجان انطلاقه عبر كل هذه السنوات، مشيرا إلى أن القلق لم ينتابه إلا في الدورة الاولى فقط من المهرجان لأنها كانت التجربة الأولى، وتابع قائلاً: "ورغم قلقنا من الدورة الأولى لكن تفاجأنا بالنجاح "الجامد" اللي حصل في السنة الأولى.. وكان فيه مشاعر حب وتشجيعية وأغنية تلات دقات جت من السنة الأولى".

بينما ذكر مؤسس مهرجان الجونة المهندس، سميح ساويرس، على نجاح مهرجان الجونة، قائلا: "مفيش مكان فاضي لما بنيجي نغير أوضة لاوضة مش بنعرف وبيسألوني الجونة هي الي حركت المهرجان ولا العكس؟ فأنا بقول إن المهرجان خلى العالم كله يعرف مدينة الجونة وبدون الجونة لم يكن المهرجان لينجح فكلاهما مكمل لبعضهما البعض".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز