الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

بدء الدراسة بـ27 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية بالعام الدراسي الجديد.. إليك التفاصيل

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

 بدء الدراسة بـ27 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية بالعام الدراسي الجديد تزايد البحث عنها من قبل الكثير من الطلاب، وأولياء أمورهم، عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، وتساءل الكثيرون منهم عن موعد بدء الدراسة بـ27 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية بالعام الدراسي الجديد.



ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن موعد بدء الدراسة بـ27 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية بالعام الدراسي الجديد.. إليكم التفاصيل.

بدء الدراسة بـ27 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية بالعام الدراسي الجديد

 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد بدء الدراسة بـ27 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية بالعام الدراسي الجديد.    وتابعت وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سير العملية التعليمية بمدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي الجديد 2021/2022.

الحفاظ على سير العملية التعليمية

 

 

وأكد الدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسعى جاهدة للحفاظ على سير العملية التعليمية في ظل ما تواجهه البلاد من تحديات بسبب فيروس كورونا.

ضرورة اتباع كل الإجراءات الاحترازية بجميع مدارس التكنولوجيا التطبيقية

 

 

 وأشار مدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، إلى ضرورة اتباع كل الإجراءات الاحترازية بجميع مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وذلك حفاظًا على صحة أبنائنا الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، وجميع العاملين بالمنظومة التعليمية.

 

العام الدراسي الجديد 2021/2022

 

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن العام الدراسي الجديد 2021/2022 سيشهد بدء الدراسة بـ27 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية، وذلك بـ10 محافظات مختلفة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها ستشهد تخريج دفعة جديدة من طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بـ10 مدارس مختلفة إلى سوق العمل.

جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجه بالاستعداد للعام الدراسي الجديد 2021/2022، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب، ومن جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جميع المدارس اتخذت كل الإجراءات اللازمة، استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد. وضرورة اتخاذ الاحتياطات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في ضوء التعليمات والكتب الدورية الصادرة بهذا الشأن من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

اقرأ أيضًا:

شروط التحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية.. إليك التفاصيل

 

لا يفوتك:

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد العمل بامتداد طريق وصلة أم القمر