عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسي

جولة المحافظ
جولة المحافظ

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، عددا من المدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية، والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس من ارتداء كمامات وتباعد اجتماعي، فتفقد محافظ كفر الشيخ المدرسة الثانوية الصناعية للبنات بكفر الشيخ الفترة الثانية.



 

وشارك محافظ كفر الشيخ ونائبه الطالبات تحية العلم وطابور المدرسة، وسلم عدد من الطالبات الكتب المدرسية في شنط أعدتها إدارة المدرسة، مؤكداً على تطبيق الإجراءات الاحترازية، مشيداً بنسبة الحضور بالمدرسة، والتي تجاوزت الـ98%، متمنية أن تصل نسبة الحضور بالمدرس لـ100%، مشددا على سرعة تسليم الكتب.

جاء ذلك بحضور  اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم على رأسهم المهندس محمد السبكي.

وقدم محافظ كفر الشيخ التحية للطالبات خلال كلمة ألقاها بطابور المدرسة للفترة الثانية، مشيداً بقيادات التربية والتعليم والمدرسة، مشدداً على ممارسة الأنشطة الطلابية، وتنمية المواهب، موجهاً بمشاركة التعليم الفني في اعادة تدوير الرواكد لتستفيد منها المحافظة والمدارس.

يذكر أن 328 مدرسة تابعة لعدد 13 إدارة تعليمية، سواء مدارس ثانوية فنية أو مدارس تعليم أساسي، استقبلا الطلاب والطالبات، في أول أيام العام الدراسي، وستبدأ الدراسة بكل مدارس المحافظة بعد غد الأحد، وعددها 2233  مدرسة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز