عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنت شطورة بسوهاج تفوز بالمركز الأول في بطولة القاهرة للكاراتيه

اللاعبة البطلة سلمى محمود محمد السيد محفوظ
اللاعبة البطلة سلمى محمود محمد السيد محفوظ

حصدت اللاعبة البطلة سلمى محمود محمد السيد محفوظ بنت قرية شطورة محافظة سوهاج لاعبة نادي TWINS ACADMY على المركز المركز الاول والميدالية الذهبية في بطولة القاهرة التنشيطية للكاراتيه في الكوميتيه تحت 17 سنة متفوقة على جميع اقرانها والتي أقيمت فعالياتها بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي بعد جهودها المضنية والفوز بجميع مبارياتها أمام جميع لاعبي أندية القاهرة الكبرى وجميع الهيئات المشاركة وأدائها المتميز الذي فاق كل التوقعات.



 

وبينت سلمى محمود محفوظ لاعبة الكاراتيه أنها سعيدة جدا بفوزها بالمركز الأول في بطولة القاهرة وتوجهت سلمى بالشكر الجزيل لجميع السادة الحكام الذين قاموا بالتحكيم لها في بطولة القاهرة على حياديتهم التامة وعدلهم في التحكيم.

 

كما توجهت بالشكر والتقدير لمدربتها البطلة الكابتن أسماء حماد على جهودها معها في الإعداد البدني والمهاري والخططي في التدريبات المختلفة.

 

الجدير بالذكر ان اللاعبة سلمى محمود محمد السيد محفوظ كانت قد حصلت مؤخرا على درجة الحزام الاسود الاول "1 دان" ضمن فريق الكاراتيه بمركز شباب سراي القبة في الاختبارات التي أقيمت مؤخرا أيضا بالصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي في اللجنة العامة والتي أشرف عليها نخبة من كبار الخبراء في رياضة الكاراتيه على المستوى الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز