عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستريح جديد يسرق أحلام الشباب ويجمع الملايين ويختفي.. والضحايا يستغيثون

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قرر رجل يدعى "تامر ": وشهرته «تامر أباظه»، النصب والاحتيال على عدد من المواطنين أغلبهم من الشباب بطرح وحدات سكنية للبيع في منطقة حدائق أكتوبر وتحديدًا في منطقة السياحية «أ». قدم تسهيلات في المقدمات على أمل جذب أكبر عدد ممكن، وبدء في بيع الوحدات قبل البناء عندما كان يحفر أساسات العقار بناء على عقد مشاركة بينه وبين شخص يدعى «عمرو أحمد جلال الدين عوض عبد العزيز» وهو صاحب الأرض وشريك المدعو تامر أباظه.



 

 

وظل يماطل في تسليم الوحدات والانتهاء من البناء نظرًا للظروف التي يمر بها العالم وصبر الناس عليه لحين ظهور الصدمة التي كادت أن تقضي على حياتهم، فبعد أن جمع العديد من الأموال التي تخطت 3 مليون جنيه بحد أدنى عن طريق الأقساط والدفعات التي قام بها الشباب له وقبل الانتهاء من تسليم العقار اختفى وأغلق مقر شركته وتليفوناته وأنكر شريكه العقود التي وقعت.

 

ولم تكن هذه الكارثة فقط بل اكتشف الضحايا أن النصاب وشركاؤه كانوا يقومون ببيع الوحدة السكنية «الشقة» لأكثر من شخص مما يظهر أن نية النصب والاحتيال كانت مبيته منذ بداية الأمر، وحرر المجني عليهم العديد من المحاضر بقسم حدائق أكتوبر منها أرقام المحاضر التالية: « 1705، 1734، 1751، 1743» يتهمون كلا من تامر وعمرو والعديد من الأسماء التي كانت تعمل بشركة تامر أباظه واسمها «ليونز» بالنصب والاحتيال. واستغاث المجني عليهم بالرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية بالنظر إلى مشكلتهم وسرعة ضبط الجناه واستعاده حقوقهم وأموالهم التي نُهبت وتم الاستيلاء عليهم مرددين: «شقانا راح»، 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز