عاجل
الخميس 29 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رابط "المصرية للاتصالات" للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021.. إليك التفاصيل

التليفون الأرضي
التليفون الأرضي

فاتورة التليفون المنزلي لشهر أكتوبر 2021، يبحث العديد من المواطنين المشتركين في التليفونات المنزلية، حاليا، عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، عن رابط الاستعلام عن موعد إصدار قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر، وذلك من أجل سداد قيمة الفاتورة بدون غرامة، بالإضافة إلى عدم فصل الخدمة عن المشتركين. 



 

وتستعرض بوابة "روز اليوسف" الإخبارية، في التقرير التالي، رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر أكتوبر 2021، إلى جانب خطوات سدادها من خلال رابط الشركة المصرية للاتصالات الموجود على مواقع التواصل الاجتماعي برقم التليفون. 

 

فاتورة التليفون المنزلي أكتوبر 2021 

 

تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإصدار أربعة فواتير على مدار العام وهى فاتورة شهر يناير شاملة أشهر "أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر"، ثم تصدر فاتورة شهر إبريل شاملة أشهر "يناير، فبراير، مارس"، ثم فاتورة شهر يوليو شاملة أشهر "أبريل، مايو، يونيو"، ثم فاتورة شهر أكتوبر والتي تشمل أشهر "يوليو، أغسطس، سبتمبر". 

 

 

وتقوم الشركة المصرية للاتصالات بإتاحة سداد فاتورة التليفون المنزلي لمدة شهر من تاريخ إصدارها بدون أي غرامة، ثم يتم فصل الخط ويكون استقبال فقط لمدة شهر آخر، ثم يتم فصل الخط نهائي لحين سداد الفاتورة، ويتم السداد بغرامة 10% من قيمة الفاتورة مصاريف إدارية. 

 

 رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي أكتوبر 2021   

ويمكن للمواطنين المشتركين في التليفونات المنزلية، الاستعلام عن موعد إصدار قيمة فاتورة التليفون المنزلي لشهر أكتوبر 2021، وذلك من خلال رابط الشركة المصرية  للاتصالات: https://billing.te.eg/ar-EG

 

خطوات سداد فاتورة التليفون المنزلي أكتوبر 2021 

 

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لمساعدة المواطنين في سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، من بينها الذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة، أو عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركات فودافون أو موبينيل أو اتصالات، أو عن طريق الفيزا كارت.   

 

ويمكن للمواطنين المشتركين في خدمة التليفونات المنزلية، سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية: 

-أولا الدخول على رابط الشركة المصرية للاتصالات.  - يتم إدخال رقم التليفون المراد الاستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة به.  -الضغط على زر إظهار قيمة الفاتورة.  

 

قد يهمك أيضا..

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز