عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

يصطدم بعد غد الأربعاء كوماندوز يد الزمالك بفريق برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، التي ستُقام في السعودية، خلال الفترة من 5 حتى 10 أكتوبر الجاري.



 

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد، في تمام السابعة من مساء يوم 6 أكتوبر المقبل.

 

ويسعى ناديا الزمالك وبرشلونة لتحقيق الفوز في هذه المباراة، في مستهل مشوارهما في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة.

 

ويشارك فريق الزمالك في هذه المباراة، بعدما تغلّب على مواطنه وغريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 28-27، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، والذي شهد تألقًا كبيرًا من أحمد الأحمر، قائد الزمالك، مسجلًا 8 أهداف.

 

في المقابل، يشارك فريق برشلونة في هذا اللقاء بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره ألبورج الدنماركي.

 

قائمة يد الزمالك بالمونديال

 

استقر الإسباني أوليفر روي، المدير الفني لنادي الزمالك لكرة اليد، على ضم 20 لاعبًا في قائمة فريقه، استعدادًا للتوجه إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

وجاءت قائمة كوماندوز يد الزمالك على النحو التالي:

 

كريم هنداوي - محمود خليل فلفل - هشام السبكي - عمر الوكيل بكار - مصطفى بشير - مازن رضا - أحمد مؤمن دودو - يحيى الدرع - علي هشام - حسن قداح - محمد علاء لوكا - محمد بسيوني مودي - سيف الدرع - أكرم يسري - حازم ممدوح - أحمد الأحمر - أحمد حسام - محمد رمضان هتلر - وسام نوار وخالد وليد.

 

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الزمالك وبرشلونة، سوف يلتقي الفائز من مباراة النور السعودي وبينهيروس البرازيلي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز