عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"لرفع الكفاءة البدنية".. سموحه يتدرب مرتين يوميا فى الإسكندريةً

فريق سموحه
فريق سموحه

قرر أحمد سامي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادى سموحه، استمرار خوض فريقه للتدريبات على مرتين يومياً خلال الفترة الحالية على ملعب النادى بالإسكندرية وذلك لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجاري.



 

 ويخوض لاعبو سموحه يومياً مرتين صباحاً ومساءاً، وفي الغالب تشهد تدريبات بدنية قوية وذلك للوصول إلى الوزن المثالي لبعض اللاعبين الذين لم يتدربوا منذ انتهاء الموسم الماضى.

 

واتفق المدير الفني مع معاونيه على تأجيل حسم المباريات الودية التي سيخوضها خلال الفترة المقبلة انتظارا لإقامة قرعة الموسم الجديد لتحديد الفرق التي سواجهها فى بداية مشوار الدوري، حيث يرغب سامى فى خوض المباريات الودية بطريقة متدرجة للوصول إلى الفورمة المناسبة مع انطلاق الموسم الجديد.

 

ووضع أحمد سامى المدير الفنى لسموحه برنامج تاهيلى خاص لمحمد عبدالعاطى الوافد الجديد من وادى دجلة خاصة وانه اخر اللاعبين المنضمين لصفوف "الموج الأرزق" خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية ويفتقد الى اللياقة البدنية المطلوبة بسبب زيادة الوزن كما طلب من طبيب الفريق وضع برنامج غذائى للاعب للمساعدة فى انقاص وزنه بأسرع وقت ممكن.

 

وقد أبدى مدرب سموحه ارتياحه للمستوى الذي وصل اليه اللاعبين الإفارقة اليو سيلا والأنجولى دافشا، والنيجيرى سيكوريه خاصة وانه يرغب فى الإعتماد على هذا الثلاثى فى قيادة الخط الهجومى للفريق فى الموسم الجديد، اصافة إلى الثنائى اسلام جمال ومصطفى الخواجة والذي سيكون من اهم اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف سامي: نعمل على بناء فريق قوى لسموحه قادر على استمرار النتائج الطيبة التي حققها الفريق على مدار الموسمين الماضيين من أجل اسعاد الجماهير الأسكندرانية التي دائماً تقف خلف الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز