عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مواعيد قبض مرتبات شهر أكتوبر 2021

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 بالتفصيل

صرف مرتبات شهر أكتوبر
صرف مرتبات شهر أكتوبر

أعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، عن مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى شهرين نوفمبر وديسمبر لعام 2021.



 

وحرصًا من "بوابة روزاليوسف"، على تقديم الخدمات والمعلومات التي تهم القراء، فتقدم "بوابة روزاليوسف"، مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021.

 

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 

 

حيث تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات المختلفة التابعة لها، على ثلاثة أيام خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، وهذا مع مراعات لعدد العاملين بهم، بالإضافة إلى مراعات الانتشار الجغرافي للوزارات في المحافظات المختلفة.

 

 

وأوضح وزير المالية، أنه تم تقسيم الوزارات والهيئات إلى يومين في شهر ديسمبر، وهما يومي 22 و23 من الشهر نفسه، بالإضافة إلى أيام 26 و27 و28، معلنًا أنه سيتم البدء من يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري بصرف مرتبات الشهر ذاته، حيث إنه تم تقسيم الوزارات والهيئات على خمسة أيام خلال هذا الشهر، على أن تبدأ إتاحه مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة الالكترونية الخاصة بالمالية.

 

 

وناشد معيط، الجهات الإدارية المختلفة، بضرورة إخطار العاملين بموعد بداية الصرف، وذلك للتخفيف من التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، وذلك اتساقًا مع جهود الدولة للحد من التجمعات في ظل جائحة كورونا.

 

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021:

وأعلن طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديرايات المالية، عن وضع مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، مع مراعات عدد العاملين بالوزارات والهيئات المختلفة.

 

حيث إنه من المقرر بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 24 أكتوبر، وبعد ذلك صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 25 أكتوبر، وبعد ذلك صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 26 أكتوبر، إلى أن تصرف جميع الوزارات والجهات الآخرى يومي 27 و28 أكتوبر.

 

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021:

كما أعلن رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، عن صرف مرتبات شهر نوفمبر في 33 وزارة وهيئة يوم 23 نوفمبر، وبعد ذلك صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 24 نوفمر، وبعد ذلك صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 25 نوفمبر، إلى أن تصرف جميع الوزارات والجهات الآخرى يومي 28 و29 نوفمبر.

 

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021:

وأعلن بسيوني، عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر لعام 2021، بدءً من يوم 22 وحتى يوم 28 من الشهر ذاته.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز