عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

بدء أولى فعاليات مبادرة "حياة كريمة" الثقافية بقصر ثقافة قنا

جانب من من فعاليات حياة كريمة بقنا
جانب من من فعاليات حياة كريمة بقنا

بدأت الهيئة العامة لقصور الثقافة الجماهيرية، برئاسة الفنان هشام عطوة، في تنفيذ أولى فعاليات الأسبوع الأول فعاليات برنامج وزارة الثقافة، من خلال مشاركتها في مباراة "حياة كريمة" بمحافظة قنا.



 

يشرف علي تنفيذ الأنشطة والفعاليات الإدارة المركزية للدراسات والبحوث، برئاسة الدكتورة حنان موسى، وأحمد يسري، مدير عام ثقافة الشباب والعمال، وحمدي سعيد، مدير عام ثقافة القرية بهيئة قصور الثقافة، وأنور جمال، مدير عام ثقافة قنا، ومحافظة قنا.

 

وتم تنفيذ عدد من الفعاليات بقصر ثقافة قنا بالفترة الصباحية، منها إقامة ورشة عن ريادة الأعمال المجتمعية، بالتنسيق بين فرع ثقافة قنا بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، قدمها الدكتور الأمير حسين محمد ،عضو المجلس القومي للمرأة بقنا، عن أهمية ريادة الأعمال وكيفية التعامل مع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتشجيع الفتيات والشباب علي العمل وتسويق المنتج الثقافي والإبداعية.

 

كما أقيمت مجموعة من الورش الفنية والتراثية التي تنفذها الهيئة العامة لقصور الثقافة، ومنها ورشة سجاد نول من إشراف الفنان بيومي السيد، وورشة عجينة سيراميك إشراف شرين عفيفي، وعرض سينما أطفال، وورشة تدريب رسوم للأطفال إشراف هدى طلعت، التي تفاعل معها الحضور من الفتيات ورواد قصر ثقافة قنا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز