عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة منتخب مصر لكرة الصالات

منتخب مصر لكرة الصالات
منتخب مصر لكرة الصالات

يستعد المنتخب المصري لكرة الصالات لمواجهة مرتقبة وهامة أمام منتخب أوزبكستان غدًا السبت، الموافق 18 سبتمبر الجاري، في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم.



مواجهة هامة وقع فيها المنتخب المصري، أمام نظيره أوزبكستان ليستمر الفراعنة في السعي لتحقيق الحلم للذهاب بعيدًا في البطولة وتحقيق حلم الجماهير بالتتويج ببطولة كأس العالم.

وحقق المنتخب الوطني لكرة الصالات فوزاً ثميناً على جواتيمالا بستة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة أقيمت بينهما، وسط أداء مميز لجميع اللاعبين وقيادة فنية حكيمة للجهاز الفني بقيادة جهاد عرفة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم للصالات التي تستضيفها دولة ليتوانيا حتى يوم  3 أكتوبر المقبل.

 

وسجل أهداف المنتخب كلا من مصطفى عيد "هاتريك" و محمد منصور وعبد الرحمن الاشول وطارق شولا. ليحيي أحفاد الفراعنة امالهم في الصعود إلى الدور الثاني، بعد حصد اول ثلاث نقاط متساويا مع منتخب جواتيمالا.

وكان المنتخب المصري قد خسر أمام روسيا في الجولة الأولى بتسعة اهداف نظيفة، حيث تصدر منتخب روسيا المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين ويليه منتخبي مصر وجواتيمالا برصيد 3 نقاط. وتضم قائمة المنتخب المصري في كأس العالم 16 لاعباً هم جمال عبد الناصر، محمود شوبير، أحمد فكري في حراسة المرمى، ومصطفى عيد، عبد الرحمن "الأشول" ، عصام علاء ، على رمضان ، محمد سعيد ، طارق حسن "شولا" ، محمد منصور ، محمد عبد الحميد "كوكي' ، علاء محمد دونجا ، خالد يسري ، عبد الرحمن بودي ، صلاح حسني "لاحا" ، محمد أحمد صلاح.

ويتكون الجهاز الفني والإداري والطبي لمنتخب المصري لكرة الصالات من تامر إسماعيل مدير المنتخب ، وجهاد عرفه مدير فني وسامح صالح مدرب عام و ياسر عبد الخالق مدرب حراس مرمى وعباس حسنين علاج طبيعي ومحمود الرفاعي طبيب وعمرو سلمان إداري.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة جهاد عرفة إلى الذهاب بعيدا في البطولة في ظل الاهتمام الكبير من اتحاد الكرة بلعبة كرة الصالات، مع رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز