عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي لكرة اليد

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مع نظيره فريق نادي الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد.



 

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي

وتذاع مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت التي نجحت في الحصول على حقوق إذاعة المباراة. 

طاقم تحكيم تونسي للقاء السوبر الإفريقي لكرة اليد

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد عن طاقم الحكام الذي سيدير مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الفريق الأول بنادي الزمالك والنادي الأهلي، والمقرر لها في السابعة من مساء اليوم الجمعة على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم تونسي مكون من الثنائي سمير مخلوف وسمير كريشان.

يذكر أن بطل كأس السوبر الإفريقي سيشارك في بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في أكتوبر المقبل.

المباراة دون حضور جماهيري

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة اليد- بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة اليد- أخطر الأهلي والزمالك بأن المباراة ستقام من دون جمهور، ويسمح لكل نادٍ بتقديم كشف مقيد به الأسماء والرقم القومي لمجلس الإدارة والأعضاء بحد أقصى 40 فردًا لكل فريق، موقع ومختوم من النادي.

 

مجلس الأهلي يكرم فريق اليد بعد التتويج بكأس الكؤوس الإفريقية

 

من ناحية أخرى حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تكريم الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي، بعد حصوله على بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي أقيمت مؤخرًا في المغرب.

 

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي

وحرص الخطيب على تقديم التهنئة للجهاز الفني واللاعبين على الفوز بالبطولة، مؤكدًا أن الفريق نجح في تشريف النادي بالتتويج ببطولة غائبة منذ سنوات، وقدم أداءً جيدًا في جميع مباريات البطولة، وكان على قدر المسؤولية.

وقام الكابتن الخطيب بإهداء الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق درع النادي، تقديرًا للمجهود الكبير الذي بذله الفريق في مشوار التتويج ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

وكان الفريق قد نجح في الفوز باللقب على حساب فريق وداد سمارة المغربي، بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز في جميع مبارياته بالبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز