عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء 2021

الأهلي
الأهلي

يبحث عشاق وجماهير النادي الأهلي في كل مكان عن موعد مباراة المارد الأحمر أمام نظيره الرجاء المغربي ببطولة كأس السوبر الإفريقي.



 

ويتصدر المارد الأحمر قائمة الأندية الفائزة بكأس السوبر الإفريقي، حيث تمكن من الفوز باللقب في 7 نهائيات من أصل 8 خاضها النادي الأهلي.

 

وتوج النادي الأهلي ببطولة السوبر الإفريقي عام 2020 على حساب نهضة بركان المغربي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت في الدوحة.

 

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

 

 

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الرجاء في كأس السوبر الإفريقي في يوم 24 سبتمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بالتغلب على فريق الرجاء المغربي الذي حقق الفوز على شبيبة القبائل.

 

 

قبل السوبر الإفريقي..الأهلي يواجه طلائع الجيش

 

 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن نهائي بطولة السوبر المصري.

 

 وخاض الفريق مباراة ودية أمام المقاولون العرب يوم الخميس الماضي، على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

 

 

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة السوبر

 

 

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي غادرت مساء اليوم إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

 

 

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش كالتالي:

 

 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة المرمى، وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

 

 

تعرف على..تردد قناة الأهلي الجديد قبل لقاء السوبر

 

 

تردد القناة: 11747.

 

معدل الترميز: 27500.

 

معامل استقطاب: رأسي H .

 

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز