عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

جامعة أسوان: تحصد المراكز الأولى بملتقى المحافظات الحدودية بالعريش

صرح القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان الدكتور أيمن محمود عثمان، بأن الجامعة حققت عددًا من المراكز الأولى على مستوى جامعات ملتقى المحافظات الحدودية، الذي نظمته جامعة العريش، تحت شعار "معا في سيناء"، وضم العديد من المسابقات الرياضية والأنشطة الطلابية، ومنها كرة القدم الخماسي.



 

وأعرب القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان -في تصريح صحفي اليوم الأربعاء- عن تهنئته للطلاب الفائزين وإدارة رعاية الطلاب المركزية بجامعة أسوان، بقيادة حاتم يسري مدير عام الإدارة المركزية وأحمد تقي مدير إدارة النشاط الرياضي.

وأشار إلى أن نتائج مشاركة جامعة أسوان، أسفرت عن فوز طلاب جامعة أسوان بالمركز الأول في تنس طاولة زوجي طلاب، والمركز الأول تنس طاولة زوجي طالبات، وفوز الطالبة هدى مصطفى بكلية آداب أسوان، بالمركز الأول تنس طاولة فردي طالبات، وريم أبازيد كلية التجارة فازت بالمركز الثاني تنس طاولة فردي طالبات. 

وأوضح، أنه فاز بالمركز الأول فى تنس الطاولة فردي الطالب عمر هشام من كلية الهندسة، وأيضًا المركز الثالث تنس طاولة فردي الطالب زياد محمد بكلية التجارة، وأنه سيتم تكريم الطلاب الفائزين لتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في الأنشطة الرياضية والطلابية؛ لتحقيق أفضل المراكز بمختلف المسابقات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز