عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جامعة أسوان: بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمعهد البحوث والدراسات الإفريقية 

جامعة أسوان
جامعة أسوان

 قال الدكتور أيمن محمود عثمان، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان إنه انطلقت، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020-2021، بمعهد البحوث والدراسات الإفريقية ودول حوض النيل بجامعة أسوان. 



 

وأضاف عثمان - في بيان للجامعة - أن الامتحانات جاءت وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حرصًا على سلامة الدارسين والقائمين على المنظومة التعليمية بالمعهد والعاملين بالجامعة.

من جهته قام الدكتور السيد عويس عمران عميد معهد البحوث والدراسات الإفريقية ودول حوض النيل، بجولة تفقدية داخل اللجان الامتحانية للاطمئنان، على سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020-2021، مطالباً بسرعة الانتهاء من أعمال الكنترولات، وظهور النتيجة في أسرع وقت خاصة أن معظم الامتحانات بالنظام الإلكتروني لأول مرة.

وأوضح أن الامتحانات تستمر حتى يوم 23 سبتمبر الجاري، حيث يؤديها 570 طالباً، مؤكدا أن الدراسة كانت في أقسام المعهد المختلفة على نظام التعليمي الهجين، الذي أقره المجلس الأعلى للجامعات، وهو نظام يمزج ما بين حضور المحاضرات، وجهاً لوجه داخل المدرج مع القائمين بالتدريس، وعملية التلقي الإلكتروني، وذلك من خلال المنصة الرقمية الخاصة بجامعة أسوان للتفاعل مع القائمين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز