عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برشلونة مهتم بلاعب خط وسط دينامو موسكو

أبدى نادي برشلونة اهتمامًا كبيرا بلاعب خط وسط فريق دينامو موسكو الروسي أرسين زاخريان البالغ من العمر 18 عامًا، وأنه مستعد للتفاوض مع ناديه بشأن الانتقال.



وذكرت صحيفة " بارسا يونيفرسال " الإسبانية أن زاخريان ظهر لأول مرة مع دينامو موسكو في نوفمبر من العام الماضي، ومنذ ذلك الحين شارك في 20 مباراة وسجل أربعة أهداف وصنع ثمانية أهداف أخرى، كما تمكن من اقتحام المنتخب الروسي وخاض مباراتين دوليتين بالفعل.

وأدى صعود زاخريان السريع مع دينامو موسكو في وقت سابق إلى اهتمام أندية مثل ساسولو، ولايبزيج، وكلوب بروج به، لكن يبدو أن برشلونة قد دخل الآن في المعركة من أجل ضم المراهق.

ووفقًا لتقارير، طار كشافة النادي الكتالوني إلى موسكو عدة مرات لمشاهدة مباريات دينامو وتقييم أداء زاخريان، وكانوا راضين عما شاهدوه ومستعدون للتفاوض مع كل من دينامو واللاعب نفسه. ومن المفترض أن يتحرك برشلونة نحو صفقة دينامو موسكو هذا الخريف بشأن انتقال صيف 2022. 

ومع ذلك، ادعى وكيل كرة القدم الروسي والمسؤول الداخلي عن الانتقالات رومان أوريشوك أنه لم يسمع بأي اهتمام من برشلونة، لكنه أصر على أنه إذا كان هذا صحيحًا، فسيكون ذلك فرصة رائعة لزاخريان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز