عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شهادة اعتماد لكلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ

رئيس جامعة كفرالشيخ
رئيس جامعة كفرالشيخ

استقبل رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق الدسوقي، اليوم الأحد، الدكتور يحيى زكريا عيد القائم بأعمال عميد كلية الزراعة، وخلال اللقاء قدم رئيس الجامعة التهنئة إلى الدكتور زكريا وسلمه شهادة اعتماد الكلية بالإنابة عن الدكتور يونس يحيى عيد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.



 

واستوفت كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ معايير الاعتماد المؤسسي وتم اعتمادها بقرار مجلس إدارة الهيئة بالجلسة رقم 207 بتاريخ 28 يوليو من العام الجاري.

 

وتتميز الكلية بوجود ٨ برامج تعليمية لدرجة البكالوريوس، و٣٨ برنامجا دراسيا للدراسات العليا، وتخدم محاور رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، في العملية التعليمية والبحثية، فضلاً على وجود معامل تعليمية وبحثية مطورة مزودة بأحدث التقنيات البحثية، وإبرام العديد من الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون المحلية والدولية ما ساهم في تميز الكلية على مستوى جميع الأصعدة.

 

ويدرس حاليا في الكلية 2420 طالبا بالدرجة الجامعية الأولى بمستوياتها الأربعة و1200 طالب بمرحلتي الماجستير والدكتوراه، وتسعى الكلية إلى تطوير برامج تعليمية أخرى متميزة للارتقاء بمستوى خريجي الكلية للمنافسة في سوق العمل إقليمياً ودولياً وتحقيقا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز