عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبرزها الأخضر والزمردي.. تعرفي على ألوان موضة المكياج لخريف 2021

ألوان الاحجار الكريمة موضة الخريف
ألوان الاحجار الكريمة موضة الخريف

تختلف موضة ألوان المكياج باختلاف الفصول، حيث نجد ألوان الصيف مختلفة عن ألوان الشتاء والربيع، وكذلك فصل الخريف يحظى بموضة مختلفة من حيث ألوان المكياج وتفاصيله.



 

تقول خبيرة التجميل بسمة رمضان  أن الأيشادو باللون الأخضر، والزمردي، ولون العقيق، والكاكي على موضة 2021 في فصل الخريف، وتلك الدرجات المستوحاة جميعًا من الأحجار الكريمة، والتي تلائم العيون السوداء والبنية بشكل كبير.

 

 

وأضافت بسمة رمضان أن وضع مكياج بسيط وأنيق يكاد لا يظهر على البشرة من المهام الصعبة التي تجهل بعض الفتيات القيام بها للحصول على إطلالة طبيعية، أو ما يطلق عليها إطلالة No makeup، وللقيام بذلك فقط قومي بتوحيد لون البشرة، وإضائتها من خلال اختيار أدوات مكياج تحتوي على الجليتر، واستخدمي أيشادو بدرجات البيج والنود والزهري الفاتح على الجفون، مع وضع لمسة بسيطة من الماسكارا وأحمر الشفاه بلون محايد.

 

وأضافت ثم تأتي الخطوة الأخيرة للحصول على مكياج مثالي، وهي استخدام الهايلايتر على عظام الخدين والأنف وتحديد الشفاه العليا به، وذلك من أجل إضاءة مثالية للبشرة.

 

موضة الخط الرفيع من الآيلاينر

 

 

وأوضحت بسمة رمضان أن الكثير من الفتيات تحرصن على رسم أعينهن باستخدام الآيلاينر لإبراز جمالها، ورغم أنه موضة منذ سنوات، ولكن هذا العام يتربع الخط الرفيع من الآيرينر على عرش موضة مكياج خريف 2021، ويمكنك الاستغناء عن الماسكارا، واستخدام الهايلايتر للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز