عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأحمر البرتقالي والأصفر الليموني.. الألوان الفسفورية موضة صيف 2021

خبيرة التجميل يسرا مدبولي
خبيرة التجميل يسرا مدبولي

في الصيف تفضل الكثير من الفتيات والسيدات الألوان الجريئة المبهجة خاصة في وقت المصايف والذهاب للشواطىء والمتنزهات، وفي هذا الصيف انتشرت موضة الألوان الفسفورية.



 

وقالت خبيرة التجميل يسرا مدبولي،: يعتبر أحمر الشفاه هو أحد أبرز أدوات التجميل التي يمكنها أن تظهر الفتيات بمظراً جذاب يلفت لهن جميع الأنظار أو العكس، مؤكدة أن ألوان هذا الصيف مختلف، جريئة وجذابة تناسب العديد من الأذواق.

 

 

وأوضحت خبيرة التجميل أن كل الألوان الفسفورية بدرجاتها موضة هذا الصيف، سواء الأحمر البرتقالي وحتى الأصفر الليموني والبطيخي وكافة هذه الدرجات هي موضة هذا الصيف.

 

وأضافت يسرا مدبولي، لم يقدم عالم المكياج هذه الألوان من الروج ودرجاته، إلا مع دخول عام 2021 وانتشار تقاليعه وموضته المختلفة، فهذه الألوان العصرية من الروج استطاعت أن تتصدر الموضة، حيث اتبع موضتها الكثير من الفتيات حول العالم معبرين عن مدى إعجابهم بهذه الألوان الزاهية التي يمكنها وأن تلفت لهن الأنظار، بينما انتقدت آخريات هذه الألوان التي إعتبرونها إنها ألواناً فانتازيا لا يمكن للفتيات وضعها فى الواقع، حتى لا يضعن أنفسهن فى منطقة سخرية من قبل كل من يراهم، فهل أنت كفتاة تعشقين الموضة؟!

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز