عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2021.. إليك التفاصيل

تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات تزايد البحث عنه من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بتنسيق الجامعات، عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، وتساءل الكثيرون عن تفاصيل تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات. وعدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم للتحويلات، وتقليل الاغتراب تيسيرًا على جميع الطلاب.



ترصد "بوابة روزاليوسف، الإخبارية"، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات.. حيث إن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية مستمرة في استقبال الطلاب، لمساعدتهم في تحويل تقليل الاغتراب.. إليكم التفاصيل.

 

 

تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2021/2022

 

 

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم للتحويلات، وتقليل الاغتراب.

حيث إن الموقع مستمر في استقبال رغبات التحويلات حتى يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر 2021.

 

وصرح السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على مكتب التنسيق، بأن 25 ألف طالب من طلاب المرحلة الأولى والثانية سجلوا، حتى الآن، رغباتهم للتحويلات لتقليل الاغتراب.

 

 

استقبال رغبات التحويلات

 

 

وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إن الموقع مستمر في استقبال رغبات التحويلات حتى يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر 2021. ولن يسمح لأي طالب بالدخول لمعامل الحاسب الآلي بالجامعات دون ارتدائها، واتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل.

 

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن التحويلات في حدود النسبة المقررة 10%. ومعامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية مستمرة في استقبال الطلاب، لمساعدتهم في تحويل تقليل الاغتراب.

 

رابط موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

 

وأشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلى أن التحويلات، ستكون عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق www.tansik.egypt.gov.eg ووفقًا للشروط والقواعد المنظمة لتقليل الاغتراب.

 

 

معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية

 

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،  أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية مستمرة في استقبال الطلاب، لمساعدتهم في تحويل تقليل الاغتراب.

وشددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على  استمرار التزام جميع الطلاب بارتداء الكمامة، حيث إنه لن يسمح لأي طالب بالدخول لمعامل الحاسب الآلي بالجامعات دون ارتدائها، واتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل.

 

اقرأ ايضا

تنشر تفاصيل نتيجة تنسيق "الخدمة الاجتماعية" 2021

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز