عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني يتساءل عنه الكثيرون من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، وأولياء أمورهم، لذلك كثر البحث على مؤشر البحث العالمي "جوجل"، عن  رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني، اسنعدادًا لطلاب الدبلومات للتقديم لتنسيق الجامعات والمعاهد.



 

 

ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن نتيجة الدبلومات الفنية، الدور الثاني، وأيضًا، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني.

 

 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني

 

 

 

أعلنت وزارة  التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف تتم إتاحة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني، في يوم 8 سبتمبر الحالي، مؤكدة أن  عدد الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الدبلومات الفنية، الدور الثاني،  يبلغ حوالي 212 ألف طالب وطالبة بمختلف المحافظات.

 

 

 

 

 

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني 

 

 

 

 

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني، يشغل بال الكثيرين من طلاب الدبلومات الفنية، وذلك لمعرفة نتائجهم، وإجاباتهم بامتحانات الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني، لذلك أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية، الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني، وذلك عبر الرابط التالي:

 

 https://nategafany.emis.gov.eg

 

 

 

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني

 

 

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عددًا من الخطوات، يستطيع من خلالها طلاب وطالبات الدبلومات الفنية معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني، وهي اتباع الخطوات التالية: 

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني عبر الرابط من هنا 

 

 

يدخل الطالب أو الطالبة على موقع بوابة التعليم الفني، للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021، برقم جلوسه.

يضغط الطالب على إظهار نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني، وذلك لكل الطلاب من مختلف المحافظات، وجميع الفروع "زراعي، تجاري، صناعي، فندقي".

 

موعد انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية

 

 

 

جدير بالذكر أن، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت أن طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، قد انتهوا من تأدية امتحانات الدبلومات في 25 من شهر أغسطس 2021.

 

 

التصحيح وتقدير الدرجات

 

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن  لجان الكنترول، بدأت في التصحيح وتقدير الدرجات، لكل الطلاب في جميع الشعب: "زراعي، تجاري، فندقي، صناعي”.

 

 

 

اتباع الإجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات

 

 

 

 وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية 2021، تمت وسط إجراءات احترازية، وذلك للحفاظ على سلامة  كل العاملين في المنظومة التعليمية، من طلاب ومعلمين من الإصابة بـ"كورونا".

 

هذا الفيديو ربما يعجبك ايضًا..

تعرف علي خطوات التقديم للجامعات الأهلية

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز