عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تواصل حملات التطعيم ضد كورونا بجامعة العريش

التطعيم ضد فيروس كورونا
التطعيم ضد فيروس كورونا

أكد الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش، رئيس جامعة العريش، استمرار حملات التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بالجامعة.



 

وأعلن في تصريح، اليوم، عن تخصيص مقر للفريق الطبي المختص بالتطعيم بإدارة الجامعة بالتنسيق مع مديرية الصحة، حيث يتم التسجيل والتطعيم والحصول على شهادة بذلك في آن واحد، موضحا أن الجامعة تتبنى استراتيجية واضحة تستهدف جميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وجميع منسوبى الجامعة، وذلك تطبيقاً لتعليمات مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للجامعات بضرورة حصول الجميع على لقاح فيروس كورونا.

كما أكد على توافر اللقاحات اللازمة للجرعتين الأولى والثانية .. مع امكانية التسجيل بالكليات المختلفة داخل الجامعة .. سواء كان بصورة شخصية أو عبر الأنترنت بموقع وزارة الصحة .. معربا عن أمله في بدء عام دراسى جديد آمن من فيروس كورونا.

 

ومن جانبه أعلن الدكتور حاتم سلامة وكيل كلية الآداب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئةبجامعة العريش ورئيس أقسام اللغة الانجلزية بالجامعة عن اتاحة الفرصة لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين وجميع منسوبى الجامعة في مختلف الكليات .. بالتنسيق مع وكلاء الكليات لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.. مشيرا إلى تشديدات الدكتور رئيس الجامعة بعدم دخول أحد الى مقر الجامعة وكلياتها بدون التطعيم ، واتخاذ باقى الاجراءات الوقائية والاحترازية المقررة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز