عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طالع الان.. موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

تنتظر منتخب مصر مواجهة مهمة أمام منتخب الجابون، يوم الأحد القادم، الموافق 5 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.



 

موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم

 

تقام المباراة على ملعب فرانسفيلي، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت مصر.

 

وكان المنتخب المصري قد استهل مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بتحقيق فوز مثير على حساب نظيره الأنجولي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى.

 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت عن اتفاق مصر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بخصوص حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم 2022 داخل وخارج مصر أمام أنجولا والجابون وليبيا، بالإضافة إلى مباراتي الدور المقبل الحاسمتين في التأهل إلى المونديال.

 

وينص الاتفاق بين المتحدة للخدمات الإعلامية والاتحاد الدولي على حقوق البث الأرضية والفضائية على قنوات «أون تايم سبورتس» لكل مباريات التصفيات التي انطلقت يوم 1 سبتمبر.

 

يدخل المنتخب الوطني مباراة أنجولا من دون أهم أوراقه الرابحة، بغياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن صفوف المنتخب في تصفيات كأس العالم، وذلك بعد تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا رسميًا من ليفربول الإنجليزي يعتذر خلاله عن عدم انضمام محمد صلاح لاعب الريدز إلى صفوف المنتخب الوطني الأول. وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا. مما وضع حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري في مأزق، وبدأ يبحث عن اللاعب القادر على تعويض صلاح في صفوف المنتخب. 

 

وكان قد أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قائمة اللاعبين الذين يستعدون لخوض مباراتي أنجولا والجابون ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.  

 

وجاءت القائمة كالتالي: 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، الهاني سليمان، محمد أبو جبل.

 

خط الدفاع: أكرم توفيق، باهر المحمدي، عمر جابر، أيمن أشرف، محمد عبد الشافي، أحمد أبو الفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، علي جبر.  

 

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، أحمد سيد زيزو، مصطفى فتحي، عبد الله السعيد، محمد النني.

 

خط الهجوم: رمضان صبحي، صلاح محسن، محمد شريف، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، محمد مجدي "أفشة"، محمد صلاح.

قد يهمك أيضا..

أسعار عملة اليورو في الأسواق

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز